حقيقة زواج أحمد حسن ودينا فؤاد

انتشرت الكثير من الشائعات في الفترة الماضية، حول زواج نجم الكرة المصرية ولاعب الأهلي والزمالك السابق أحمد حسن من الفنانة دينا فؤاد، وتداول عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عدداً من الصور لهما أثناء تكريمهما في أحد المهرجانات، وأثارت هذه الصور جدالاً واسعاً.

وتلاحق شائعة الزواج السري الثنائي منذ سنوات، ولم يخرج أي منهما لتأكيد الخبر أو نفيه، الأمر الذي يزيد من احتمالية زواجهما السري.

وازداد الأمر تعقيداً بعد تأكيد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك علي زواج أحمد حسن من دينا فؤاد، بعد المشكلة التي حدث بينهما بسبب مطالبة أحمد حسن بمستحقاته المتأخرة لدي نادي الزمالك، وتقديمه لشكوى ضد النادي، قد تحرمه من قيد لاعبيه الجدد في الموسم المقبل.

ردّ دينا فؤاد

وخرجت الفنانة الشابة دينا فؤاد عن صمتها من خلال تصريحاتها الأخيرة في برنامج ” عرب وود ” ، لترد على هذه الشائعة قائلةً: ” حياتي الخاصة ملك لي بمفردي خط أحمر ليس لأحد علاقة بها “، وزاد هذا التصريح شكوك الكثيرين، حيث أنها لم تنفي الشائعة، الأمر الذي يؤكد وجود علاقة بينهما.

وغابت دينا فؤاد عن الساحة الفنية العامين الماضيين، وأوضحت أن سبب غيابها هو شعورها بالإنهاك والإرهاق الشديد، نتيجة مشاركتها في 4 أعمال خلال عام واحد، وهم مسلسل “الصياد” و”من الجاني” و”عيون القلب” إلى جانب فيلم “وش سجون”.

وعادت دينا فؤاد إلى الساحة الفنية من جديد، من خلال مشاركتها في ثلاث أعمال درامية خلال شهر رمضان، وهم “ظل الرئيس” و”كلبش” و”الحلال”، وحققت هذه الأعمال نجاحاً كبيراً.

 

 

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *