أسرة شكري سرحان تهدد بمقاضاة برنامج “صاحبة السعادة”

أصدرت أسرة الفنان المصري الراحل شكري سرحان بياناً عاجلاً لنفي صحة ما ادعته فتاتان ظهرتا في برنامج “صاحبة السعادة”، وقالتا إنهما حفيدتا الفنان الكبير، وهددت العائلة بمقاضاة الفتاتين ومقدمة البرنامج الفنانة إسعاد يونس والقناة الفضائية، ما لم يتقدموا جميعاً باعتذار سريع وتوضيح الحقيقة للمشاهدين.

ويقول البيان: في إحدى حلقات برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة cbc استضافت فتاتين ادعيتا بأنهما حفيدتا الفنان الراحل شكري سرحان، وإذ ننوه بأن هذا الادعاء باطل ولا أساس له من الصحة ومخالف تمامًا للحقيقة؛ إذ إن الفنان الراحل لم ينجب سوى اثنين من الأبناء الذكور الابن الأكبر هو السفير يحيى شكري سرحان والمقيم في أستراليا مع ابنه الفنان كريم سرحان وهو الحفيد الأول للفنان
الراحل، والابن الثاني هو الفنان والسيناريست الراحل صلاح شكري سرحان، الذي رحل في العام 2015 ولديه من الأبناء أربعة فارس ونور والعزيز بالله وليلى وأكبرهم في المرحلة الثانوية.

وأضاف البيان: لذا سنحتفظ لأنفسنا بالرد المناسب على مثل هذا الادعاء إذا لم تقم القناة ومقدمة البرنامج بالاعتذار رسمياً عن هذا الأمر، أما الفتاتين فسنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما.

أضاف: وكان على مقدمة هذا البرنامج الضال الفنانة إسعاد يونس، أن تتاكد من هذا الادعاء الباطل، وكان قناة ((cbc أن تقوم بذلك أيضاً، وسأقوم بمقاضاتهما على هذا الادعاء الباطل!!!!! بمجرد نزولي الى مصر، وساقوم بعمل مؤتمر صحفي كبير… بحضور نقاد ومحامين ورجال أمن كبار في الدولة على هذا الدجل الكبير، ومعهم مقدمة البرنامج الفنانة إسعاد يونس، ومعد ومخرج البرنامج إذا لم يتم إصلاح هذا العبث بسيرة وعائلة وسمعة والدي الفنان العملاق رحمه الله شكرى سرحان.

يذكر أن الحلقة عرضت في يناير من العام 2017، ولكن لم يطلع عليها الابن الأكبر السفير يحيى شكري سرحان إلا مؤخراً بسبب وجوده وقت العرض في النرويج بمهمة دبلوماسية، وعلق عبر الحساب الرسمي للبرنامج في موقع اليوتيوب قائلاً: هاتان ليستا حفيدتا والدي الفنان الراحل شكرى سرحان ؟ ولسوف اقاضيهما على كذبهما، هما والذين قاموا بإعلان المنتج (ريرى).

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *