كارلو أنشيلوتي يحتفل بمباراته رقم 1000 ولاعبي البايرن يهدوه الثمانية أمام هامبورجكارلو أنشيلوتي يحتفل بمباراته رقم 1000 علي ملعب أليانز أرينا

شهد اليوم مباراة هامة في البدونزليجا الألمانية, حيث إكتسح فريق بايرن ميونيخ منافسه هامبورج بثمانية أهداف نظيفة, وكان هذا الفوز الكبير للبايرن مختلف, حيث كان المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يحتفل بمباراته رقم 1000 خلال مسيرته التدريبية, مما جعل هذا الفوز اليوم علي هامبورج بمثابة هدية للساحر الإيطالي من لاعبيه.

كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ
كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ

أوركسترا عزف الأهداف :

التشيلي أرتورو فيدا إفتتح التسجيل لبايرن ميوينخ في الدقيقة 17 من الشوط الأول, ثم حبست الأنفاس لمتابعة البولندي الرائع ليفاندوفسكي.

شهدت مباراة اليوم ثلاثية من الدولي البولندي ليفاندوفسكي في الدقائق 24, 42, 54.

الدقيقة 56 حملت معها هدف السويسري دافيد ألابا.

كان كينجسيلي كومان إحتياطيا في تلك المباراة, ولكن فور نزوله قرر أن ينضم لحفلة الأهداف بهدفين في الدقائق 65, 69.

من أكبر مكاسب المباراة هي عودة أرين روبين للتهديف فقد قام الدولي الهولندي بالتوقيع علي الهدف الثامن لبايرن ميونيخ أمام هامبورج.

لاعبي بايرن ميونيخ
لاعبي بايرن ميونيخ يكتسحون هامبورج بثمانية أهداف نظيفة

هامبورج معتاد علي تسونامي البايرن :

يذكر أن مباراة اليوم أمام هامبورج ليست الأولي التي تحمل عدد كبير من الأهداف يسجلها لاعبي البايرن, ولكن شهدت أخر سبع مباريات بين الفريقين  فوز البايرن وبنتائج كاسحة علي هامبورج.

بثمانية اليوم يكون البايرن قد سجل 44 هدف في مرمي هامبورج مقابل 3 أهداف فقط سجلهم هامبورج في مرمي بايرن ميونيخ في أخر سبع لقاءات جمعت بين الفريقين.

بايرن ميونيخ
هامبورج لا يستطيع صد تسونامي البايرن

 

ونترككم الأن مع أهداف مباراة بايرن ميونيخ أمام هامبورج من هنا.

 

 

 

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *