أول صور لمنى فاروق وشيما الحاج في النيابة.. والأولى: “من ستر مؤمنا في الدنيا.. ستره الله يوم القيامة”

وصلت منى فاروق وشيما الحاج إلى محكمة مدينة نصر، لتحقيق معهم في قضية الفيديوهات الإباحية، بعد حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ومع وصول منى فاروق وشيما الحاج، حاولوا الهروب من التصوير أثناء نزولهما من سيارة الترحيلات ودخولهما إلى نيابة أول مدينة نصر، لاستكمال التحقيقات والمواجهة بالفيديوهات الإباحية المنتشرة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ورافقت والدة منى فاروق معها أثناء الترحيل، ودعت إلى ابنتها أثناء النزول من سيارة الترحيلات من محكمة مدينة نصر إلى قسم أول مدينة نصر، قائلة: “أنا معاكي يامنى”.

نص اعترافات منى فاورق:

كشف منى فاروق عن اعترفات جديدة أثناء التحقيق معها، قائلة: “الفيديوهات المسربة من 2015، وأنا كنت ست متجوزة من المخرج المعروف، والذنب يقع على من سرب الفيديو من دون الرجوع إلى أصحابه”.

وأضافت: “عندما وصلت إلى منزل زوجي في ميدان لبنان، وجدت شيما معه في المنزل، وحصل مشادة بيني وبينها، وبعد كده عرفت أنه متجوزها عرفي هي كمان، فبدأنا نهدى ونقعد مع بعض، وبعد شوية شربنا خمر وبقينا مش في وعينا، ومفيش إنسان طبيعي هيصور نفسه في الوضع ده”.

واستكملت فاروق تفاصيل الواقعة: “خالد هو اللي صور الفيديو ومكنتش أعرف أن الفيديو ده موجود وهينتشر في يوم من الأيام، وهو بيقول أن في حد سرقه منه، وبيقول أنه أثبت ده بشكل قانوني، ومعرفش إذ كان ده حقيقي ولا لأ”.

منى فاروق تكشف طريقة معرفتها بخالد يوسف:

كشفت منى فاروق أثناء التحقيقات عن بداية علاقتها بالمخرج خالد يوسف، وأكدت أنه كان صديق والدها وهي طفلة صغيرة، وعندما كبرت دخلت في علاقة حب معه، ووالدها كان يرفض هذه العلاقة، ثم وافق وارتبطت به بعلم أهلها”.

وتابعت موضحة سبب الزواج في السر قائلة: “اتجوزنا في السر عشان وضعه الاجتماعي لا يسمح بإعلان الزواج، واتفقنا إننا هنعلن ده رسميًا ونتجوز رسمي بعد ذلك”.

منى فاروق: “من ستر مؤمنا في الدنيا ستره الله يوم القيامة”

تمنت منى فاروق الموت خوفًا من الفضيحة، قائلة: “أنا اتمنيت يجيلي مرض وأموت علشان متفضحش، بس عايزة أقول للناس من ستر مؤمنا في الدنيا ستره الله يوم القيامة”، متابعة: “أنا خلاص خسرت أهلي وخسرت شغلي وخسرت كل حاجة، مبقاش فيه غير علاقتي مع ربنا”.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *