شاهد.. نانسي عجرم بإطلالة محتشمة في أول حفل لها بالسعودية

خطفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار بإطلالة محتشمة وراقية في أول حفل لها بالمملكة العربية السعودية، والتي كانت على المسرح الروماني في جدة، كما أنها الحفل الأول بعد ولادتها الثالثة لطفلتها “ليا”.

لجأت نانسي عجرم خلال أول حفل لها في السعودية إلى الإطلالة المحتشمة الراقية الهادئة، لتحافظ على عادات وتقاليد الدولة مع التناسق لأجواء الحفل الغنائي.

اختارت المطربة اللبنانية فستان أسود طويل ذي أكمام طويلة، وجاء بتصميم بسيط للغاية فلمع بالحبيبات البراقة الناعمة، وزينت خصرها بحزام أسود رفيع، كما اختاتر إكسسوارات بسيطة وناعمة متناقسة مع الإطلالة.

إما عن الإطلالة الجمالية، فاختارت نانسي تصفيفة شعر نصف رفعة مع القليل من الخصلات المموجة، ولجأت إلى الألوان الترابية في المكياج للحصول على إطلالة ناعمة ومضيئة كليًا.

اقرأ أيضا:

تفاعل الجمهور السعودي مع نانسي عجرم:

فور صعود نانسي على خشبة المسرح الروماني بجدة، تفاعل معها الجمهور السعودي بشكل كبير مرحبين بها في السعودية لأول مرة ضمن موسم حفلات جدة برعاية الهيئة العامة للترفيه.

وردت اللبنانية على الجمهور قائلة: “كل مواسمنا فرح وحب وسعادة، وأشكر القائمين على هذه الفعاليات، كل سنة وأنتم بألف خير، وإن شاء الله نقضي سهرة حلوة”.

تألقت أم البنات كما أصبح تلقب في الوسط الفني، بغناء عدد كبير من أغانيها منها: مين ده اللي نسيك، الحياة حلوة، بدنا نولع الجو، وعدد آخر من الأغاني.

الجدير بالذكر أن موسم جدة للحفلات بدأ بعد انتهاء عيد الفطر المبارك، ومستمر لمدة 40 يومًا ليضم العديد من الفعاليات الترفهية المناسبة لجميع الفئات العمرية منها الفنية والموسيقية والرياضية والثقافية.

كما تقدم الهيئة العامة للترفيه في المملكة، عروض مخصصة للأطفال من مسرح وكوميديا وألعاب، لتقدم لكل الفئات العروض الترفيهية المناسبة لها.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *