شاهد “احمد مكى” يحن لقيم المجتمع المصرى قديما بمشاركه زملائه بالكليب

كتب / أمجد زاهر

أمجد زاهر

عاد النجم الكوميدى “احمد مكى” لممارسه الغناء وذلك بعد انقطاعه وابتعاده عنها لفترات طويله ،باصدار ادث كليباته التى تحمل عنوان “وقفه ناصيه شمال” وذلك عبر موقعه الرسمى”باليوتيوب”.

يناقش “مكى”من خلال هذا الكليب العادات والتقاليد المصرية القديمة التي نتشوق إليها في الأونة الأخيرة ،او ما يطلق عليها”ايام الزمن الجميل”.

كما اوضح”مكى”خلال مداخله هاتفيه ببرنامج مساء dmc”، المذاع عبر فضائية “dmc،ليله امس ،حيث قال” إن الحنين للقيم القديمة هى التي جعلته لتقديم أغنية “وقفة ناصية زمان”، متابعًا “جدعنة المصريين مازالت موجودة في دم كل مصري.

واضاف قائلا “أن الأغاني الشعبية القديمة كانت تحتوي على “موال”، لذلك حرص على تقديم نفس النوع في الأغنية، موضحًا “الشباب الصيع كانوا يحترمون كبار المنطقة زمان أكثر من الآن لافتا إلى أن من ظهروا معه في الأغنية زملائه في جمعية الحمام الزاجل بكرداسة، وشخصيات حقيقية يعرفها .

اما عن وجود أحد الأصوات الجديدة التي تظهر معه في الكليب، قال مكي، إن رضا السنباطي من أدت المقدمة في أغنية «وقفة ناصية زمان» ووصفها بأنها «سيدة موهوبة جدا».

أغنية “وقفة ناصية زمان” من تأليف وغناء وإخراج “مكي” ويشاركه في الغناء هدي السنباطي وهي من ألحان آدم الشريف.

يذكر أن آخر أعمال أحمد مكي هو مسلسل “خلصانة بشياكة”، والذي خاض به السباق الرمضاني لعام 2017، وشاركه البطولة شيكو وهشام ماجد ودينا الشربيني وكوكبة من النجوم.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *