الأهلي والزمالك.. الأمطار بطل الديربي والجمهور: اتزحلقت وأنا بتفرج

موجة من السخرية اطلقها الجمهور المصري عقب انتهاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالتعادل السلبي بين الفريقين في المبارة المقامة على ستاد الجيش ببرج العرب، وذلك بسبب الأمطار التي حولت مجرى المباراة.

ورغم أن المباراة بين الفريقتين الأكثر نزاعًا بين جمهورهما، إلا أنهم اتفقوا لأول مرة على رأى موحد، بعدما شاهدوا تأثير الأمطار على حركة اللاعبين في أرض الملعب وخروجهما من دون تهديف وبمستوى ضعيف.

هاشتاج الأهلي والزمالك يشعل تويتر:

دشن الجهمور هاشتاج بعنوان الأهلي والزمالك ليتصدر قائمة تصنيفات موقع تويتر بعد دقائق من انتهاء المباراة، ليسخروا من إقامة المباراة في ظل الطقس السيئ الذي شهدته مصر اليوم السبت، وخاصة في محافظة الإسكندرية.

وشارك عدد كبير من الجمهور في الهاشتاج بالإضافة إلى الفنانين الذي كان لهم بصمة في التعليقات الكوميدية، إذ علق الفنان مصطفى خاطر قائلا: “وأنا قاعد بتفرج على ماتش الأهلي والزمالك.. اتزحلقت مرتين”.

وشارك الفنان محمود البزاوي بصورة من فيلم همام في امستردام وعلق ساخرًا: ” يلا يا طه انزل حاول تجيب جول”، كما استاءت المؤلفة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف قائلة: “إيه الماتش ده؟! دي كوميديا.. الملعب مأساة”.

وشارك الفنان يوسف الشريف بتغريدة ليعبر عن استيائه من المباراة قائلا: “بحاول أدور على أي حاجه إيجابيه في ال٩٠دقيقة اللي شوفتهم مش لاقي”.

وسخر علي ماهر قائلا: ” صور حصرية من قمة الضحك 117 علي غيط برج العرب الدولي بالإسكندرية”، وغرد محمود بصورة كوميدية من فيلم أبوعلي قائلا: ” حمدلله عالسلامة وصلنا ال ١٨”.

وشارك حساب باسم فكري محمود قائلا: ” رغم الامطار والارضية.. ضيعنا فوز سهل جداً برافوا رجالة الأهلي عملتو إلي عليكم لنا عودة يازمالك”.

الجدير بالذكر أن محافظات مصر شهدت اليوم حالة من الطقس السيئ، إذ تكاثرت السحب المحملة بالأمطار في المحافظات الساحلية والقاهرة، بالإضافة إلى الأتربة والرياح الشديدة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *