قصة رجل ضاجع 2000 إمرأة في حياته ويعد مؤسس “البورنو” في العالم

توفي منذ يومين هيو هيفنر مؤسس مجلة “بلاي بوي” الإباحية عن عمر 91 عامًا، وتوفي أحد أكثر الشخصيات التي أثارت جدلًأ في العالم، في منزله بولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

ويعد الرجل الأمريكي “هيو هيفنر” مؤسس أول مجلة إباحية في العالم، إذ أسسها عام 1953، لتكون أول مجلة لنشر الصور العارية والإباحية في العالم.

واحتوى أول عدد من مجلته عام 1953 على عددا من الصور العارية للنجمة الأمريكية الراحلة ماريلين مونرو، كانت قد التقطت أصلا لها عام 1949، وقد اشتراها هيو هيفنر وقتها بـ200 دولار.

وقد ساعدت مجلته على  جعله من أصحاب الملايين، وتكوين إمبراطورية أعمال كبيرة تشمل كازينوهات ونوادي ليلية، وقصر “بلاي بوي” الفخم في أمريكا.

إذا أن توزيعها كان يصل إلى أكثر من 7 مليون نسخة شهريا، مما كان يدخل له مبالغ طائلة، كون منها ثورات عملاقة على مدار السنين.

واشتهر  هيو هيفنر بلبس بيجامة من الحرير، وحبه للتمتع والزواج من عارضات بلاي بوي، وترتيب حفلات فاحشة في قصر بلاي بوي في لوس أنجلوس.

وقد كان هيو هيفنر صاحب ثورة حقيقية في عالم الإباحية، وفتح المجال أمام مواقع البورنو والإباحية في العالم، والتي انتشرت في العالم من بعد تأسيسة لتلك المجلة، وكان “هيفنر” يرى تلك المجلة أنها تفتح مجالًا لحرية التعبير في أمريكا والعالم.

 

صديقة هيوهيفنر: ضاجع أكثر من 2000 إمرأة في حياته

قالت كريسا شانون صديقة الراحل هيوهيفنر في تصريحات لصحيفة “سان” البريطانية، إن “هيفنر”كان يتباهى بمضاجعته أكثر من ألفين إمرأة في حياته، وأنه لو خير بين فقدان السمع وممارسة الجنس، لاختار ممارسة الجنس.

أيضًا ذكرت زوجته “كريستال هاريس”، في لقاء لها مع إحدى وسائل الإعلام الأمريكية عام 2011، إن زوجها فقد حاسة السمع قبل وفاته بسبب كثرة تعاطيه أقراص الفياجرا التي تعالج الضعف والعجز الجنسي لدى الرجال.

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن هيو هيفنر

نتيجة بحث الصور عن هيو هيفنر

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *