مجزرة التحرش الجنسي في هوليوود تنفجر في وجه النجوم وجورج كلوني الأخير

أثارت قصص التحرش الجنسي في هوليوود الكثير من الجدل بعد اتهامات الكثير من فنانات هوليوود للمنتج هارفي وينستين بالتحرش الجنسي بهن، حيث خرجت الكثيرات عن صمتهن وروين الكثير من القصص المفزعة عن استغلال المنتج رغبتهن في الشهرة للتحرش الجنسي بهن ومن ترفض تخرج من جنة هوليوود، لينضم جورج كلوني إلى قائمة المتهمين.

فنانة مغمورة تتهم جورج كلوني بالموافقة على التحرش الجنسي في هوليوود

خرجت فنانة مغمورة لتؤكد أن جورج كلوني وضعها على القائمة السوداء بعد أن رفضت الخضوع لقانون التحرش الجنسي، فقالت الممثلة الأمريكية فانيسا ماركيز، أن جورج كلوني دمر مسيرتها بعد مشاركتها معه في مسلسل “إي آر” الشهير في التسعينات، وكان من إنتاج هارفي وينستين”.

ليخرج كلوني نافيا علمه أنها على القائمة السوداء أصلا مؤكدا أنه كان مجرد ممثل في هذا المسلسل وليس منتجا أو مخرجا ليتدخل في اختيار الممثلين.

 

30 فنانة تروي قصص التحرش الجنسي بهن

وقد كشفت مجلة “بيزنس انسايدر” عن قائمة الفنانات اللاتي تعرضن للتحرش على يد هارفي وينستين، قائلة إن جوينيث بالترو كانت على رأس القائمة، إذ دعاها المنتج الشهير لكي تدلكه في غرفته وكن وقتها عمرها 22 عاما فقط خلال مشاركتها معه في فيلم “إيما” عام 1994.

كما أن أنجلينا جولي لم تسلم منه أيضا إذ حاول التقرب منها عام 1990، ولكن لم يكن هناك فيلما مشتركا بينهما، وأيضا روز ماكجاون التي تعرضت للتحرش خلال تصوير فيلم SCREEM عام 1997، لتنجح في عمل تسوية بـ100 أف دولار، كما تؤكد آن هارفي أنه حاول تقبيلها بالقوة عام 1997، ولكنها فضلت الصمت حتى لا يدمِّر المخرج حياتها.

 

دعم من بعض النجوم للتحرش الجنسي في هوليوود

ولم يكن جورج كلوني هو المتهم الوحيد بدعم والتسامح في التحرش الجنسي، حيث علَّق على أخبار وينستين بأنه اعترف ولا يوجد فرصة للدفاع عنه، في تلميح إلى أن اعترافه هو ما أدانه وليس روايات الفنانات، كما أن المخرج أوليفر ستون أكد أن كل هذه الاتهامات ما هي إلا نميمة، ولا يمكن أن يدين الرجل، ما لم تصدر المحكمة حكمًا ضده.

ويخضع المنتج هارفي وينستين الآن للمحاكمة بتهم التحرش الجنسي للممثلات والمخرجات في هوليوود، وهي القضية التي ينتظر نتائجها الكثير من الأمريكيين.

 

وقد كشف برنامج ETبالعربي عن الكثير من الحقائق الصادمة بشأن التحرش الجنسي في هوليوود، حيث تتوالى تصريحات النجمات

اقرأ أيضا

بعد إطاحة أقوى منتج بهوليود.. أنجلينا جولي تكشف عن تعرضها للتحرش

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *