نيبوشا يستقر على تشكيل الزمالك أمام إنبي .. دخول ثنائي جديد

استقر المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني لنادي الزمالك ، على تشكيل فريقه، لمواجهة إنبي، في الثامنة مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

ويدرس نيبوشا إجراء تعديلين على تشكيل الزمالك الأساسي، على أن يدفع بعلي جبر بدلاً من محمد مجدي، وباسم مرسي بدلاً من الكونغولي كابونجو كاسونجو.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : أحمد الشناوي.

خط الدفاع : حازم إمام – علي جبر – محمود علاء – مؤيد العجان.

خط الوسط : طارق حامد – محمد أشرف روقة – أحمد داوودا.

خط الهجوم : عبد الله جمعة – باسم مرسي – أحمد مدبولي.

Image result for ‫نيبوشا‬‎

ويأتي تعديل نيبوشا في مركز خط الدفاع، في ظل المستوى المتذبذب لمحمد مجدي مدافع الفريق، الذي كان نقطة ضعف واضحة للزمالك، خلال مبارياته الثلاث الأولى في مسابقة الدوري المصري، فضلاً عن عودة علي جبر مدافع الفريق الأساسي، وتماثله التام للشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، أثناء تواجده في معسكر المنتخب الوطني.

بينما يدخل باسم مرسي، في التشكيلة الأساسية، لقيادة هجوم الفريق، بدلاً من كابونجو كاسونجو، بعد تراجع مستوى الأخير، بالإضافة إلى التزام مرسي في تدريبات الفريق، وظهوره بمستوى ملفت.

وشهدت قائمة الزمالك، لمواجهة إنبي، استبعاد 13 لاعباً، وضمت قائمة المستبعدين، كل من، بنجامين أشيمبونج وأيمن حفني ومحمد إبراهيم ومحمود حمدي الونش، للإصابة، بينما يغيب كلا من علاء الشبلي وأحمد أبو الفتوح ومعروف يوسف وأحمد رفعت ومحمد الشامي وخالد قمر وصلاح عاشور وأحمد كابوريا وأحمد مجدي ويوسف أوباما، لأسباب فنية.

ويدخل الزمالك اللقاء، برصيد 7 نقاط، محتلاً المركز السادس، بينما يأتي الفريق البترولي في المركز السادس عشر، برصيد نقطة وحيدة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *