قرار نهائي من الزمالك بشأن استمرار طارق يحيى مع الفريق

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ، عن استمرار طارق يحيى في منصبه كمدرب عام للفريق رفقة المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للفريق.

وتلقى طارق يحيى عرضاً من نادي مصر المقاصة، لتولي الإدارة الفنية للفريق، خلفاً لمؤمن سليمان، والذي تقدم باستقالته بعد الهزيمة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، على استمرار طارق يحيى في منصبه كمدرب عام للقلعة البيضاء، وذلك بعد رفضه العرض التدريبي لفريق مصر المقاصة.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن “يحيى” قد أرسل رسالة له، أبلغه فيها عن رغبته في الاستمرار مع الفريق، لزيادة التجانس والتفاهم بين أفراد الجهاز الفني.

Image result for ‫طارق يحيى نيبوشا‬‎

وتولى طارق يحيى منصب المدرب العام لنادي الزمالك، منذ يوليو الماضي، أثناء فترة البرتغالي أوجستوا إيناسيو، والذي رحل عن تدريب الفريق، ليتولي يحيى مسئولية الإدارة الفنية بشكل مؤقت حتى تم التعاقد مع المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش.

وتلقى الزمالك الهزيمة الأولى له بمسابقة الدوري المصري، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام فريق سموحة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، في الجولة السادسة من المسابقة، ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة ال 9، محتلاً الخامس في جدول ترتيب الدوري، خلفاً لكلاً من الإسماعيلي والمصري البورسعيدي وسموحة والمقاولين العرب.

الجدير بالذكر أن طارق يحيى قد تولي مسئولية الإدارة الفنية لفريق مصر المقاصة، مرتين من قبل، الأولى 2010-2012، والثانية في موسم 2013-2014.

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *