اللقاء الأول بين الوليد بن طلال والملك سلمان.. شاهد ماذا حدث؟

ظهر الأمير الوليد بن طلال المطلق سراحه مؤخرًا، ضمن الأمراء ورجال الأعمال المحتجزين، إلى جانب الملك سلمان بن عبد العزيز، خلال فعاليات المهرجان الوطنى للتراث والثقافة “الجنادرية 32”.

وشارك الأمير الوليد بن طلال خادم الحرمين الشريفين رقصة العرضة السعودية الشهيرة، وبدت عليهما السعادة والانسجام عكس ما يشاع ويردده البعض.

ونشر الأمير الوليد بن طلال الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين العالمي تويتر، اليوم الأربعاء، ولاقت رواجًا واسعًا عبر المنصة الاشهر في المملكة العربية السعودية.

وقال أنصار ومحبي الوليد بن طلال: “قلناها أكثر من مرة ونعيدها إنما المؤمنون اخوة والأخوة كالبنيان المرصوص يشد بعضهم بعضا وهذا حال آل سعود دامت المملكة بخير ودام عز آل سعود”.

وأضافت فاطمة بنت فهد: “أتذكر في حادثة إيقافي سابقًا إنني قلت في غرفة التحقيق  فالتفعل وتتخذ الدّولة ما تراها مناسبنًا بشأني لن أعترض بشيء إلا الولاء والوفاء، مهماً كان لا تناقشوني به”.

وتابعت: “مهما حدّث فأنت الابن وما اتخذته تجاهك الحكومة هى الأب لك عندما يعاقب صغاره هذه الصورة سوف تُخرس الكثير من الأصوات”.

كما تواجد خلال رقصة العرضة السعودية، الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، وزير الحرس الوطنى السعودى السابق، المفرج عنه أيضًا مع الأمير الوليد بن طلال.

كانت السلطات السعودية قد ألقت القبض، على عدد من الأمراء والوزراء ورجال الأعمال، بتهم فساد، فى نوفمبر الماضي، ولكن تم الإفراج عن وزير الحرس الوطنى السابق الأمير متعب بن عبد الله، ووزير المالية السابق إبراهيم العساف، ورجل الأعمال الأمير الوليد بن طلال، وعدد من رجال الأعمال الآخرين.

شاهد الصور:

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *