شاهد الأفيش الأول لأفلام عيد الفطر

نشرت الجهة المنتجة لفيلم محمد سعد الجديد “محدش شاف محمد حسين” البوستر المبدئي للعمل، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل
وطرح منتج العمل الملصق الدعائي لفيلم “محمد حسين” تمهيداً لطرحه في السينمات وظهر من خلاله محمد سعد بمفردة، ويحمل عبارة استفهامية تقول “محدش شاف محمد حسين”.

تدور أحداث الفيلم الذي يشارك في بطولته أنعام سالوسة، وفريال يوسف، ومحمد ثروت، وسمير صبري، ودينا محسن وويزو وبيومى فؤاد، حول سائق يعمل في فندق كبير ويقوم بدوره محمد سعد، يتورط مع رجال المافيا ويحدث بينهم مطاردات كثيرة، ويتم اتهامه في قضية قتل، وهو تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي.

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية فيلم “الكنز” الذي شارك في بطولته مع عدد من النجوم منهم محمد رمضان وهند صبري، والذي طرح في موسم عيد الأضحى الماضي، وحقق نجاحا كبيرا.

كما نشر الفنان عمرو سعد، الأفيش الرسمي لفيلمه الجديد حملة فرعون، والمقرر عرضه في السينمات بموسم عيد الفطر المقبل.
وضم الأفيش 11 بطلا يتقدمهم عمرو سعد ونجم الملاكمة العالمي مايك تايسون،وذا ماونتن وابطال الفيلم
تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول الشاب يحيى الشهير بفرعون والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

يذكر أن فيلم «حملة فرعون» يشارك فيه عدد كبير من النجوم على رأسهم روبي، محمود عبدالمغني، حمدي الميرغني، محمد لطفي، رامز أمير، والعمل سيناريو وحوار كريم حسن بشير، وإخراج روؤف عبد العزيز، إنتاج محمد السبكي ومن المقرر طرح البرومو الخاص بالفيلم خلال أيام.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *