بالصور.. هند صبري تفقد 7 من أسرتها في الطائرة الإثيوبية وهكذا علقت

راح سبعة أفراد من عائلة الفنانة التونسية هند صبري ضحية في حادث تحطم الطائرة الإثيوبية “بوينج 737 ماكس 8” التي فقد على متنها 157 آخرين، الذي وقع الأحد الماضي.

نعت الفنانة هند صبري عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين العالمي تويتر، أمس الإثنين، هؤلاء السبعة أشخاص الذين وصفتهم بأفراد أسرتها والتابعين لـ WFP أو منظمة الأغذية العالمية بالأمم المتحدة.

تعليق هند صبري على تويتر

كتبت هند على تويتر تغريدتين قالت فيهما: “اليوم أشارك أسرة الأمم المتحدة في نعي 19 من العاملين في مجال الإغاثة الإنسانية الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة الأثيوبية الذي وقع أمس ومن بينهم 7 أشخاص من أسرتي ببرنامج الأغذية العالمي”.

أضافت الفنانة التونسية: “إنه حادث مأسوي، ولا يسع المرء إلا أن ينعي أرواح هؤلاء الذين كانوا بعيدًا عن ديارهم في محاولة منهم لجعل العالم مكانًا أفضل”.

دعت هند لأسر الضحايا، قائلة: “أدعو الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب”.

عملت الفنانة هند صبري منذ عام 2010، كسفيرة النوايا الحسنة في منظمة الأغذية العالمية التابعة للأمم المتحدة، ودورها في المنظمة قائم على مكافحة الجوع بمنطقة الشرق الأوسط.

كان حادث الطائرة الإثيوبية من طراز بوينج 737-8MAX وعلى متنها الرحلة رقم “ET- AVJ” قد وقع قرب مدينة دبرزيت وسط إثيوبيا، بعد إقلاعها قرب الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة الأثيوبية أديس أبابا قرب نيروبي، ولم يتمكن الاتصال بها بعد ست دقائق فقط من إقلاعها.

كان معظم المتواجدين على متن الطائرة والذين راحوا ضحية الحادث 19 موظفًا يعملون في 5 مؤسسات تابعة للأمم المتحدة.

وهذه البرامج هى: “برنامج الأمم المتحدة للبيئة، منظمة الهجرة الدولية، الاتحاد الدولي للاتصالات، مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، برنامج الأغذية العالمي”.

من ناحية أخرى تستضيف الإعلامية إنجي علي الفنانة هند صبري، الخميس المقبل، في برنامج أسرار النجوم، المذاع عبر إذاعة “نجوم FM”، وسيتناول اللقاء بداية هند الفنية.

ستتحدث أيضًا هند عن بعض العقبات التي واجهتها في مشوارها الفني، كما تكشف كواليس أفلامها الشهيرة وعلى رأسها فيلمي الكنز والجزيرة، وكذلك مسلسلاتها الرمضانية ومنها حلاوة الدنيا.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *