بالفيديو.. سلاف فواخرجي تكشف محاولة اغتيالها وخطف أولادها

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن تفاصيل محاولة اغتيالها في السودان وكذلك خطف أولادها، خلال ظهورها كضيفة في برنامج حفلة 11.

أوضحت سلاف فواخرجي، في حديثتها مع الإعلامية سمر يسري على فضائية أون دراما، أمس الأربعاء، أنها تعرضت لمحاولة اغتيال عام 2013 في السودان.

سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل محاولة اغتيالها

قالت سلاف: “كنا في مهرجان لسينما الشباب وكنت من ضمن المكرمين وكانوا بيعرضوا فيلم رسائل الكرز وكان في دعوة عامة بحديقة”.

تابعت سلاف: “صار في تهديدات ما سمعت لأني كنت باحضر حالي للحفل، وتفاجئت بمجموعة أشخاص من الدولة والأمن أخبروني أنه هناك مخطط حتى يتم اغتيالي أو قتلي”.

أضافت الفنانة السورية أنه تم فرض حماية مشددة جدًا لها، وحظر دخول الأشخاص، ووجهت لهم الشكر على الاجراءات الصارمة التي اتخذت للدفاع عنها.

قالت سلاف فواخرجي: “ما صار شئ بالعكس أخدوا كافة الاحتياطات اللازمة من قبل، وساعدهم شخص سوري معارض”.

استطرت الفنانة: “عندما علم المواطن السوري بخطر لبنت بلده حماني وبلغ عن المخطط ولم أتعرف عليه نهائيا وسألت عنه وأرسلت شكر إنه خاف عليا”.

كما أزاحت سلاف الستار عن تعرض أولادها للخطف منذ 9 أعوام بواسطة خادمتها التي مكثت معها بالمنزل لمدة 12 عامًا.

قالت: “الخادمة كان لها 12 عام معايا وكان عندي ولدين حمزة وعلي وكان في عشرة عمر بينا ببداية الحرب ناس لعبوا بعقلها وخططت معهم لخطف الأولاد”.

أشارت الفنانة إلى أن الخادمة لم تخطط للخطف بمفردها بل ساعدتها عصابة كاملة، قائلة: “في ناس اتعاقبت وناس هربت والحمدلله ولادي رجعوا ليا”.

أضافت: “كنت زي المجنونة باترعب من الباب وفضلت فترة حتى تعافيت، كانت محاولة للانتقام من أرائي الوطنية”.

أكدت سلاف أنها تسعى جاهدة للبعد عن الحديث في السياسة، قائلة: “أنا مواطنة سورية والسياسة لها أهلها وأنا فنانة ومواقفي تجاه وطني وكلنا بنشد في سوريا”.

تحدثت الفنانة السورية سلاف فواخرجي في  برنامج حفلة  11 مع الإعلامية سمر يسري عن حياتها الفنية والشخصية، وحقيقة تجسيدها شخصية روز اليوسف، وكشفت تفاصيل محاولة إغتيالها في السودان.

كما تطرقت سلاف للحديث عن دورها عن مسلسل كليوباترا، وحقيقة المشكلة والخلافات التى بينها وبين الفنان السوري باسم ياخور، وعلاقتها بالمطربة السورية أصالة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *