شاهد برنامج الصدمة 2 الحلقة الثامنة.. شاب ينصب على السائحين أمام الناس

تناول برنامج الصدمة 2 الحلقة الثامنة الذي يبث على قناة “MBC مصر”، قضية قيام بعض التجار بالنصب والتحايل على السائحين، حتي يبيعون لهم منتجات بأسعار مرتفعة جدًا.

تم تنفيذ المواقف التمثيلية في الحلقة الثامنة، من الإمارات ومصر  وتونس، من خلال وجود شاب يبيع بعض المنتجات السياحية الأثرية، لبعض السائحين، لكنه لا يعرف أن يكلمهم باللغة الإنجليزية.

ومن ثم يطلب من بعض الأشخاص الذين يعرفون التحدث بالإنجليزية أن يخبروهم بسعر المنتج الذي يريدون شرائه.

 

الصدمة من مصر والإمارات وتونس

في مصر ظهر شاب في الشارع، يبيع بعض المنتجات الأثرية، ومن ثم يأتي له بعض السياح، ليشتروا منه قطعة أثرية معينة، لكنه لا يعرف التحدث معهم، فيطلب من بعض المارة، أن يخبروهم بسعر القطعة السياحية.

لكنه يخبرهم أن يبلغ السياح بسعر معين للقطعة، وهذا السعر غالي جدا جدا، ومن ثم يدرك المارة أن ذلك الرجل يريد أن ينصب على السائحين، فيرفضوا أن يصنعوا ما أملاه عليهم ذلك التاجر.

فيلح عليهم، لكن مع ذلك جاءت ردود أفعال الناس رافضة جدا لما يقوم به التاجر من النصب والتحايل على السياح، وبعضهم عنفوه جدا وأخبره بأن ما يقوم به هو نصب على السائحين,

ومع استمرار ردود فعل الناس الرافضة لما يقوم به التاجر، يتدخل مذيع برنامج الصدمة من مصر كريم كوجاك، لتوضيح طبيعة الموقف.

وفي الإمارات وتونس، تكرر نفس الموقف وجاءت معظم ردود أفعال الناس في تلك الدول، رافضة للنصب على السائحين، حتى وصل الأمر بأن شاب إماراتي أنقذ سائح في بلده، ودفع له 500 دولار حتى لا يتم النصب عليه.

 

شاهد برنامج الصدمة 2 الحلقة الثامنة كاملة

#برنامج_الصدمة2 .. الحلقة الثامنة …

Опубліковано ‎الصدمة 2‎ 3 червня 2017 р.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *