بسبب محمول و30 جنيه.. شابين يتخلصوا من قاصر إمبابة أسفل كوبري الساحل

في تفاصيل الواقعة المريبة التي كان أبطالها شابين في ربيع عمرهما وقاصر إمبابة التي لا تبلغ الـ 16 عامًا، كشفت مديرية أمن الجيزة عن الجريمة الكاملة لقتل الفتاة.

في أثناء مرور ضابط من قوة وحدة مباحث قسم شرطة إمبابة بأعلى كوبري الساحل للطوف الأمنى، لاحظ وجود عربة كارو يترجل منها 3 أشخاص يحملان جوالا بلاستيك يتخلصوا من قاصر إمبابة من أعلى الكوبري.

لاحق ضابط الشرطة ومندوبه المتهمين وقاموا بفحص الجوالا ليتبين ظهور قدم آدمية لفتاة قاصر وعلى جثتها علامات الاعتداء وكدمات زرقاء اللون.

تبين عقب التحقيقات مع المتهمين “حمدي.إ” 20 سنة، بائع وسبق اتهامه في 3 قضايا سلاح ناري ومشاجرة وجنحة أحداث، والمتهم الثاني “محمود.خ” 17 سنة نقاش وسبق اتهامه في قضية مشاجرة وبلطجة وشروع في قتل، والمتهم الثالث شقيقة الثاني “شيماء.خ” 25 سنة وسبق اتهامها في قضية مشاجرة وبلطجة وشروع في قتل.

قاصر إمبابة سرقت المحمول ورهنته بـ 30 جنيه:

وضح المتهم الثاني سبب قتل “فرح.هـ” 16 سنة مقيمة في دائرة مركز أوسيم، أنها كانت تربطها علاقة عاطفية غير شرعية بين المتهم الأول والثاني، وعند تواجدها مع “محمود.خ” في مسكنه استولت على هاتفه المحمول.

وبعد اكتشاف واقعة السرقة، اشترك المتهمين الأول والثاني في اقتياد الفتاة والتعدي عليها بالضرب حتى الإفصاح عن مكان الهاتف الذي اخبرتهم بأنها رهنته عند أحد محلات الهواتف المحمولة بمبلغ 30 جنيه، فتوجه المتهم الأول واستعاد الهاتف من المحل.

وبعد العودة لصديقه بالهاتف، استمروا في الاعتداء على المجني عليها وصعقها بالكهرباء حتى فارق الحياة، ولذلك قرروا التخلص من جثتها بعد استأجر عربة كارو ونقل الجثة إلى منزل والدة المتهم الثاني والثالث “أمال.ص” 50 سنة، واخفوا الجثة في الجوال البلاستيكي حتى وصلوا إلى مكان الواقعة للتخلص منها.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *