7معلومات لا تعلمها عن “بويكا”المشارك فى “حرب كرموز”وزيارته لمعالم مصر

كتب / أمجد زاهر

 

أمجد زاهر

استضافت استديوهات تصوير فيلم “حرب كرموز” بمدينه الانتاج الاعلامى،النجم العالمى الشهير “scott adkina”،المعروف بلقب”بويكا”،فى فجر الاثنين للمشاركه فى احداث  القفز والمطارده التى يتناولها الفيلم الذى يصنف للنوعيه الاكشن مع الفنان امير كراره والمخرج بيتر ميمى ،لذلك نرصد لكم اهم المعلومات عن هذا الممثل الانجليزى”بويكا”.

1- ولد في 17 يونيو 1976، بسوتون كولدفيلد جنوب إنجلترا.

 

2- أشتهر بلعبة التايكوندو، وتأدية مشاهد الحركة الخطيرة، وذلك لإجادته عدد من الفنون القتالية.

 

3- هو واحد من عائلة الجزارين، وشقيقه الأكبر”كريج”، وهو من دربه على الفنون القتالية.

 

4- بدأ في عمر الـ14 للتدريب على تعاليم فنون “التايكوندو” على يد المدرب Anthony Jones.

 

5-عُرض عليه الالتحاق بمنحة أكاديمية ويبر دوجلاس للفنون المسرحية، ولكن نتيجة لفقره، وجد صعوبة في تغطية نفقات المنحة، ما اضطره إلى الخروج منها.

 

6- شارك في بطولة العديد من الأفلام السينمائية الأمريكية، ومنها فيلم The Accidental Spy، عام 2001، وفيلم Special Forces USA، ويعتبر أخر أعماله فيلم “بلا منازع”.

7- اكتسب شهرته بعد مشاركته لعدد من أبطال السينما العالمية مثل الفنان البلجيكي العالمي جون كلود فان دام، وهو أحد أشهر ممثلي الأكشن في هوليوود، إلى جانب الممثل والمخرج والمنتج الشهير، سيلفستر ستالون، من خلال الفيلم الشهير.

 

وايضا قام منتج الفيلم “محمد السبكى” بنشر صورته وفيديو بصحبته مع “بويكا”عبر موقع “انستجرام” حيث كتب معلقا “ بويكا ابننا وبنديله فرصة في فيلم حرب  كرموز”.

 

وسيصطحب اليوم  السبكي “بويكا” لزيارة الأهرامات ،ليجعله يشاهد المعالم الأثرية المصرية، خصوصا أنها الزيارة الأولى له في مصر

 

كما نشر المخرج بيتر ميمي “مخرج الفيلم” من خلال حسابه على إنستجرام صورة تجمعه بـ آدكينز وأمير كرارة ومحمد السبكي، وكتب “بويكا هنا!، الحرب ابتدت، حرب كرموز.

 

ومن المقرر عرض فيلم “حرب كرموز” وطرحه بالسينميات خلال عيد الفطر المقبل ،ويشارك بالبطوله خلال هذا العمل كلا من غادة عبد الرازق، فتحى عبد الوهاب، روجينا، مصطفى خاطر، إيمان العاصى، محمد على رزق، محمود حجازى، مايان السايد، وآخرون، قصة وإنتاج محمد السبكى، إخراج بيتر ميمى.

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *