بيع أغلى لوحة معدنية لسيارة مصرية بـ 104 آلف دولار.. من صاحب الحظبيع أغلي لوحة سيارة مصرية بـــ 104 آلف دولار

في سابقة لم تحدث من قبل، تم بيع لوحة معدنية لسيارة مصرية تحمل أرقام “أ ه م 1” بمبلغ مليون و970 ألف جنيه مصري “104 ألف دولار” في مزاد علني، شهد تنافساً شديداً بين رجال أعمال مصريين.

خصصت الإدارة العامة للمرور التابعة لوزارة الداخلية المصرية، مبلغ كبير للغاية لشراء لوحة سيارة آثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.
صرحت الإدارة العامة للمرور التابعة لوزارة الداخلية إنه تم البيع على موقع لوحتك دوت كوم، حيث بدأ المزاد بمبلغ 450 ألف جنيه حتى وصل سعرها في النهاية إلى مليون و970 ألف جنيه.

ذكرت أن المبلغ سيتم تخصيصه لصالح صندوق تحيا مصر كدعم لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وللإنفاق على المشروعات الخيرية التي يتبناها الصندوق.

يذكر أن وزارة الداخلية لديها خطة لعرض 30 ألف لوحة معدنية مميزة في مزادات وفقا لما ذكره مصدر أمني، مؤكدا أن كل مزاد سيشهد عرض ثلاث لوحات فقط، للحصول على أكبر عائد ممكن.

تحمل اللوحة المعدنية، التي بيعت بـ1.9 مليون جنيه، أرقاما وحروفاً  (أ.ه.م 1)، أي: (أهم واحد)، وهو الرقم والحروف التي تعطي دلالة لقارئها على أن صاحب السيارة هو أهم واحد في مصر، وفقاً للموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

أهم اللوحات في مصر

وبيعت في الفترة الماضية لوحات تحت رقم وحرف (ع —1) بمبلغ 750 ألف جنيه، و(د.د.د – 111)، بمبلغ 210 آلاف جنيه، ولوحة (أ.أ.أ – 4444) بمبلغ 195 ألف جنيه، ولوحة (س. ي. ف – 1) بمبلغ 605 آلاف جنيه.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *