مفاجأة تأشيرات مجانية للمصريين لـ زيارة دبي … تعرف على التفاصيلتأشيرات مجانية للمصريين

في سابقة تحدث لأول مرة، أعلنت شركة طيران الامارات، عن منحها تأشيرات مجانية للمصريين من أجل زيارة دبي خلال الفترة من 8 يونيو الجاري وحتى 30 سبتمبر 2017.

تأشيرات مجانية للمصريين لــ زيارة دبي 2017

وأشارت الشركة فى بيانها بأن العرض الجديد من طيران الامارات My Emirates pass “بطاقات الصعود إلى الطائرة”  يتضمن ما يلي :

1- تقديم سعر خاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الآعمال بحيث تكون تكلفة تذكرة القاهرة / دبي / القاهرة هي 5894 جنيه للدرجة السياحية و 15627 جنيه لدرجة رجال الاعمال.

2- هذا العرض ساري لفترة محدودة حيث يشترط أن يتم حجز تذاكر الطيران من 8 إلى 24 يونيو الجاري والسفر من 8 يونيو وحتى 30 سبتمبر والسعر يشتمل على ضرائب المطار.

3- تأشيرة مجانية لمدة 30 يوم لزيارة دولة الامارات العربية المتحدة مع شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلجم للدرجة السياحية و 32 كلجم لدرجة رجال الأعمال.

بالإضافة إلى بطاقات الصعود إلى الطائرة  My Emirates Pass والتي تستخدم في الاستفاد من عروض وخصومات سعرية حصرية في دبي على مايزيد على 120 من المطاعم المتميزة بها وكذلك التمتع بتجارب ترفيهية عائلية رائعة تشمل زيارة نوادي الجولف، ومنتزهات تخصصية ونوادي فاخرة.

خدمات طيران الإمارات خلال شهر رمضان

تقدم شركة طيران الإمارات وجبات إفطار على الرحلات لركابها الصائمين كعادتها كل عام، وتتوفر هذه الوجبات الخاصة في جميع الدرجات على بعض الرحلات، بما فيها الرحلات المغادرة والقادمة من دول المنطقة، بالإضافة إلى رحلات العمرة المتجهة إلى جدة والمدينة المنورة.

وتأتي وجبات الإفطار داخل علب ذات تصميم مميز وأنيق يتضمن زخارف على طراز الأرابيسك العربي المستوحى من المنطقة، حيث بدأت طيران الإمارات على تقديم خدمة الإفطار الرمضاني على رحلاتها سنوياً على مدى أكثر من 20 عاماً.

تجسد هذه الخدمة إلتزام الناقلة بتقديم تجربة سفر متميزة لركابها الصائمين، ينعمون خلالها بأرفع مستويات الراحة والرفاهية مع التمتع بالوجبات الشهية ذات المستوى العالمي الرفيع الذي تشتهر به.

 وفي إطار جهود طيران الإمارات لمساعدة الركاب على إتمام فريضة الصيام على الوجه الأكمل، يستخدم الطيارون أداة مبتكرة لحساب أوقات الإمساك والإفطار على متن الطائرة.
كانت طيران الإمارات قد طورت هذه الأداة بالاشتراك مع مجموعة دبي للفلك، وتتيح للقبطان حساب أوقات الإمساك وغروب الشمس في موقع  الطائرة تماماً حسب خطوط الطول والعرض، وارتفاع الطائرة عن سطح الأرض، لضمان أعلى مستويات الدقة.
يقوم القبطان بالإعلان للركاب عن هذه المواعيد، وتتوفر هذه الأداة، إلى جانب كتيب مواقيت رمضان الذي تصدره طيران الإمارات سنويا، على جميع الرحلات.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *