تامر حسني يكشف سر اختفاء مصطفي هريدي ويعلن عن مشروع فني مشترك قريبا

فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره بظهورالفنان الكوميدي مصطفى هريدي معه في إعلانه في رمضان لصالح إحدى شركات الاتصالات وهو ما دعا البعض للتساؤل عنسبب ظهوره فى الإعلان وعن سبب اختفائه طويلا عن الساحة الفنية ورد”حسنى” على تساؤل الجمهور ليكشف سر عودته إلى الساحة الفنية، بعد اختفاء فترة طويلة عن الأنظار خلال استضافته ببرنامج “عرب وود” والمذاع عبر فضائية “روتانا” وقال ، إنه علم باكتئاب صديقه الفنان مصطفى هريدى وأنه سافر من أجل علاج ذلك الاكتئاب، مما دفعه إلى مشاركته بالإعلان فى رمضان، معلقًا: “احنا اصحاب من زمان”.

وأضاف “حسنى” ، أنه سيشارك هريدى أيضًا خلال فيلمه القادم والذى سيتم طرحه فى عيد الأضحى.
كما نشر تامر حسني مقطعاً من إعلانه في رمضان، الذي يجمعه مع مصطفى هريدي، قائلاً : “الحقيقة انه اكتئب وسافر فجأة بس دلوقتي رجع يمثل وبقوة حبيبي يادرش نورت مكانك”.
ومن جانبه رد مصطفى هريدي على تعليق تامر حسني ليقول له: “أنا مش هقدر أوصف قد ايه تامر فرحني بوجودي معاه فعمل محترم وراقي لشركه محترمه وكبيره من كل قلبي بقولك بحبك يا صاحبي”.

مصطفى هريدي شارك تامر حسني في الجزء الأول من فيلم “عمر وسلمى”، منذ حوالي 12 عاماً ،وكان أول ظهور له فى فيلم” التجربة الدانماركية” كأول فيلم سينمائي يشارك فيه ليلعب الحظ معه في أن يشارك بفيلمين لعادل إمام فيلم “السفارة في العمارة” ليكون و فيلم “مرجان أحمد مرجان” ليبدأ طريق الشهرة ويعرفهالجمهوركما شارك في عدد من الأعمال منها “بحبك وأنا كمان” و”لخمة راس”، و”حبيبي نائما” وغيرها من الأفلام.
وفي عام 2009 قدم البطولة المطلقة في فيلم “مجنون أميرة” للمخرجة إيناس الدغيدي، ويبدو أن هذا الفيلم كان سببا في ابتعاده عن الفن، إذ اتهمته المخرجة الدغيدي أنه سبب فشل الفيلم.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *