تريزيجيه مطارد من أعرق أندية أوروبا وعلي رأسها ليفربول الإنجليزيتريزيجيه المتألق في الدوري البلجيكي مع موسكورن

بات لاعب منتخب مصر وإندرلخت وموسكورن البلجيكيين, محمود حسن تريزيجيه مطارد من أعرق أندية أوروبا والتي ترغب في التعاقد معه في إنتقالات الصيف القادم.

تريزيجيه لاعب منتخب مصر وموسكورن البلجيكي
تريزيجيه يرتدي قميص موسكورن البلجيكي

 

وحسب موقع FilGoal.com, فإن أبرز الأندية المطالبة لخدمات اللاعب المصري ونجم موسكورن البلجيكي  حاليا هو نادي ليفربول الإنجليزي, والذي لم يبدأ المفاوضات الرسمية بعد ولكن هناك بعض الإتصالات مع اللاعب من قبل ليفربول.

يأتي هذا الإهتمام من قبل الأندية الأوروبية بمحمود حسن تريزيجه بعد الأداء الرائع للاعب مع فريقه موسكورن في الدوري البلجيكي, وكذلك أداءه مع المنتخب الوطني في بطولة الجابون 2017.

ليفربول ليس الوحيد :

ليفربول ليس النادي الوحيد في البريميرليج الذي يرغب في ضم تريزيجيه إلي صفوفه, ولكن بعض المصادر الكروية ذكرت فريق أرسنال كذلك ضمن  أقوي المطالبين للاعب في فترة الصيف, وكذلك ذكرت بعض الفرق الأخري في البريميرليج.

وبعيد عن البريميرليج الإنجليزي, فقد ذكر موقع FilGoal.com أن هناك أندية في الدوري الألماني, والدوري الإيطالي وكذلك الدوري الإسكتلندي ترغب في التفاوض مع اللاعب ليكون ضمن صفوفها بداية من الموسم القادم.

ولكن ماذا يريد تريزيجيه :

تريزيجه معار الأن إلي نادي موسكورن البلجيكي من ناديه الأصلي أندرلخت, وبعد أن تنتهي إعارته سيكون عليه العودة نهاية الموسم الحالي لناديه أندرلخت.

ولكن بناء علي بعض المصادر الكروية والمقربين من اللاعب المصري الشاب, فقد أبدي رغبته بعدم الإستمرار في الدوري البلجيكي أكثر من ذلك, وأنه يرغب للعب لإحدي الأندية الأوروبية الأكثر عراقة ونجاح من أندرلخت البلجيكي.

تريزيجيه في الأهلي
تريزيجيه بقميص النادي الأهلي قبل رحلة الإحتراف

 

تحديث:

عامر يعلن إنتقال تريزيجيه إلي ليفربول الإنجليزي :

أعلن المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي موسكورن البلجيكي سيكون ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بداية من الموسم القادم.

وقد نشر المهندس فرج عامر عبر صفحته علي الفيس بوك تعليقا يقول فيه : ” رسميا محمود تريزيجيه في ليفربول بداية من الموسم الكروي القادم, هذا إنتصار جديد للكرة المصرية. ”

محمد فرج عامر يعلن إنتقال تريزيجيه إلي ليفربول الإنجليزي
محمد فرج عامر يعلن إنتقال تريزيجيه إلي ليفربول الإنجليزي

 

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *