جوزيه 	مورينيو يفاوض نجم برشلونة للإنضمام للشياطين الحمر الموسم القادمجوزيه مورينيو يفاوض نجم برشلونة للإنضمام للشياطين الحمر

بناء علي بعض وسائل الإعلام الأسبانية, فإن جوزيه مورينيو يفاوض نجم برشلونة نيمار دا سيلفا للإنضام لصفوف مانشيستر يونايتد في بداية الموسم القادم.

وجاءت تلك المفاوضات من قبل المدرب البرتغالي للشياطين الحمر بناء عما تردد من كون اللاعب البرازيلي علي شفا ترك فريقه برشلونة, بسبب ما يعانيه اللاعب من قضايا بخصوص إتهامه بالتحايل للإنتقال لصفوف برشلونة قادما من سانتوس البرازيلي في عام2013.

بعيد عن قضايا التحايل تلك, هناك قضايا مرفوعة ضد نيمار في أسبانيا بسبب لتهرب الضريبي, وهو ما زاد الشكوك حول رحيل الدولي البرازيلي عن لكامب نو في نهاية الموسم الحالي.

جوزيه مورينيو مدرب مانشيستر يونايتد
جوزيه مورينيو يفاوض نجم برشلونة

جوزيه مورينيو يفاوض نجم برشلونة بنفسه :

يذكر أن جوزيه مورينيو يعتمد علي أسلوب التفاوض الشخصي مع اللاعب الذي يريد ضمه لفريقه, فيجري إتصالات معه ويشرح له أهمية هذه الخطوة ومدي تأثيرها علي مشواره الكروي كلاعب وذلك وفقا لما ذكرته مصادر مقربة من المدرب البرتغالي.

مورينيو يري في نيمار الصفقة المثالية :

وقد ذكرت المصادر المقربة من مورينيو أنه يري في نيمار الصفقة المثالية حاليا بالنسبة لمانشيستر يونايتد, حتي يساعد الفريق في تقليص الفارق بينه وبين الفرق المتصدرة حيث يحتل مانشيستر يونايتد المرتبة السادسة ضمن فرق البريميرليج وهو مركز لا يسمح له للمنافسة في دوري أبطال أوروبا, كما أن أداء مهاجمي الفريق الأحمر هذا الموسم يعد مخيبا للأمال, فلم يقدم مهاجمين مثل واين روني أو أنتوني مارسيال أو ماركوس راشفورد الأداء المتوقع منهم, مما دفع المدرب البرتغالي للتفكير في شراء مهاجم أخر مثل نيمار دا سيلفا لتدعيم هجوم الفريق الإنجليزي.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *