بالصور.. تعرض طائرة كريم وياسمين عبد العزيز لحادث تصادم لدى عودتهما من الحج

تعرضت الطائرة التي كانت تقل الفنانين كريم وياسمين عبد العزيز ، أمس الإثنين، ل حادث تصادم مع سيارة، أثناء عودتهما من المملكة العربية السعودية إلى القاهرة، عقب أدائهما مناسك الحج.

ماذا حدث؟

اصطدمت سيارة ميكروباص تابعة للخطوط السعودية بالطائرة القادمة من جدة، وذلك أثناء إنهاء إجراءات وصول الفنانين كريم وياسمين عبد العزيز بعد أدائهما مناسك الحج.

كانت السيارة تقوم بتقديم خدمات للطائرة ما تسبب في حدوث تلفيات كبيرة في جناح الطائرة التابعة لنفس شركة الطيران، والتي تحمل رقم 7920.

لجنة فنية لفحص تلفيات الطائرة

قامت لجنة فنية بعد الحoادث مباشرة بفحص الطائرة السعودية الخاصة التي اصطدمت بها سيارة ميكروباص، بعد إنزال الفنانين كريم وياسمين عبد العزيز ، وتقرر إصلاح التلفيات، وعدم تحرير محضر بالواقعة.

وتبين الفحص عدم صلاحية الطائرة للطيران إلا بعد إجراء عملية إصلاح، حسبما نشر موقع “إرم” الإلكتروني.

كما تم عمل مذكرة بالواقعة على أن يقوم مدير محطة الخطوط السعودية بتحمل التكلفة وإنهاء الإجراءات الخاصة بالإصلاح وعدم تحرير محضر بالواقعة، وتم إبلاغ اللواء طه بيومي مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطار القاهرة الدولي.

كريم وياسمين عبد العزيز انتهيا من أداء مناسك الحج

يذكر أن الفنانين كريم وياسمين عبد العزيز أديا مناسك الحج لهذا العام، مع مجموعة كبيرة من الفنانين الآخرين، مثل دنيا سمير غانم، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، إلهام شاهين.

كريم وياسمين عبد العزيز

كريم وياسمين عبد العزيز

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *