رسمياً .. حسام غالي ينتقل إلى النصر السعودي

أعلن النادي الأهلي، رحيل قائد الفريق حسام غالي إلى صفوف النصر السعودي رسمياً، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مفاوضات قوية استمرت لعدة أيام خلال الفترة الماضية.

ورحبت إدارة الأهلي بالعرض المقدم للاعب، ووافقت على انتقاله إلى النصر، وحصل اللاعب على موافقة من الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري بالرحيل.

واتفق اللاعب مع النادي السعودي على كافة التفاصيل المالية، وسيحصل اللاعب على 850 ألف دولار أى مايقرب من 16 مليون جنيه مصري، مقابل التوقيع لموسماً واحداً مع الفريق.

وكان اللاعب قام بتجديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسم واحد بصحبة عماد متعب في الفترة الماضية، إلا أنه لم يتم توثيق عقود اللاعبان حتى الآن، الأمر الذي دفع إدارة الأهلي إلى الموافقة على رحيل اللاعب.

وتوجه حسام غالي بالشكر إلى إدارة الأهلي والجهاز الفني بقيادة حسام البدري، بعد الإمتثال إلى رغبته في الرحيل إلى النصر السعودي.

Image result for ‫حسام غالي مع النصر‬‎

ويخوض حسام غالي آخر مباراة له مع الأهلي أمام المصري البورسعيدي في نهائي كأس مصر، الثلاثاء المقبل، ثم يغادر بعدها إلى النصر، ولن يتمكن اللاعب من المشاركة مع النصر السعودي في أولى مباريات الفريق في الدوري السعودي والتي تقام السبت المقبل أمام الفيصلي.

 

وكان حسام غالي انتقل في 2009 إلى صفوف النصر السعودي، وقدم موسماً رائعاً مع النادي، وشارك في 24 مباراة وسجل 3 أهداف، ولكنه رحل عن النادي في 2010 بعد مشكلة تعاطي المنشطات.

 

 

 

 

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *