خلطات طبيعية للتخلص من الدهون ولتصغير الأنف

أميمة محمد

كل جزء فى بشرتك يحتاج لعناية خاصة لاختلاف الخصائص البيولوجية لهذا المكان، ولكن المكان الذي يتجمع به نسبة كبيرة من الأتربة هو الأنف فتحصل على المزيد من الدهون والتى تجعل شكلها غير لائق مع باقى وجهك.

تجميل الأنف بدون جراحة

يمكنك تجميل أنفك دون اللجوء للعمليات الجراحية الصعبة وذلك عن طريق الخلطات والمنتجات الطبيعية، ومن أهم المواد الطبيعية التى تساعد فى ذلك الجنزبيل.

خلطات لتصغير الأنف

تزداد الخلطات التي تساعدك للحصول على أنف صغير ومن أهمها:

خلط كمية مناسبة من بودرة الزنجبيل مع كمية من الماء ويخلط ليكون عجينة ويغطى الأنف بها ويترك لمدة ساعة، وتكرر ذلك لمدة 4 أيام للحصول على نتائج.

كما يوجد خلطة أخرى وهي وضع الزنجبيل مع خل التفاح و معجون الاسنان، ويوضع على الأنف لمدة ساعة، ثم غسل الأنف بخل التفاح بعد ذلك.

ومن أهم الخلطات ماسك الخميرة مع العسل والزبادي،حتى يصبح الخليط سميك وتثبت على الأنف وتوضع لمدة ساعة فتعمل هذه الخلطة على تسوية الانف وازالة الدهون.

خلطات للتخلص من الدهون

لكى تحصلى على أنف جذاب بدون دهون عليك العناية بوجهك فى الصباح وخاصة قبل النوم يجب أن تقومي بتنظيفه جيدا من خلال غسول ملائم لبشرتك، ثم فرك الأنف جيدا من خلال فرشاة التقشير للتخلص من الدهون والبثور السوداء، ثم استخدام الماسك الخاص بالأنف من خلال الصيدليات فهو يقلل من الافرازات الدهنية.

خلطات للتخلص من دهون الانف

من أهم هذه الخلطات:

يخلط الزنجبيل مع خل التفاح ويفرك على الأنف لبضع دقائق ثم يتم غسله بالماء.

كما يتم مزج بياض بيضة مع ملعقتين عسل مع اضافة نصف فنجان من الليمون الطازج، ويضاف للأنف والوجه للتخلص من الدهون.

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *