دانة القحطاني.. طبيب يكشف أسباب وفاة نجمة سناب شاتدانة القحطاني

فوجيء متابعو ومحبو نجمة سناب شات الطفلة دانة القحطاني بخبر وفاتها في الساعات الأولى من اليوم، وسط حالة من الحزن الشديد علي فقدانها.

تفاصيل وفاة دانة القحطاني

عرفت الطفلة دانة القحطاني وشقيقتيها دنى وغناتي، بحبهن للطبخ والأكلات السعودية ونشرها على تطبيق سناب شات، كما يتابعهن على انستجرام ما يزيد على 400 ألف.

أعلن خبر وفاتها عبر حسابها على انستجرام، ونشر والدها: “بسم الله الرحمن الرحيم، بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 / 9 / 1440 هـ أصيبت بنتي دانة بنوبة قلبية”.

أضاف:” أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنّا لله وإنّا إليه راجعون، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار”.

قال الطبيب فوزي لازم، الاستشاري في أمراض القلب وجراحته بلندن، إنه من الممكن أن يكون سبب وفاة دانة تعرضها لاضطرابات بكهربائية القلب.

أوضح الطبيب أن الحالة التي تعرضت لها نادرة جدا، ويمكن حدوثها في أي وقت وأي مرحلة عمرية.

شدد على ضرورة إجراء أسرتها الفحوصات اللازمة عند اخصائيين في مجال القلب، بعد تعرض دانة لموت مفاجئ، لأسباب وراثية قد لا يعرفونها.

على الفور انتشر أكثر من هاشتاج لنعي دانة القحطاني عبر موقع التدوين العالمي تويتر في عددًا من الدول العربية.

قالت الفنانة بلقيس فتحي: ” إنا لله وانا اليه راجعون، الله يرحمها برحمته يا رب وإن شاء الله هالملاك دانة طير من طيور الجنة”.

أضافت بلقيس: “أسأل الله ان يربط على قلب أمها وأبيها كما ربط على قلب أم موسى وأن يطمن قلب أهلها ويرزقهم السكينة والصبر والسلوان والحمدلله على كل شيء”.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *