داني ألفيش يحلم بالبريميرليج من خلال بوابة مانشيستر سيتيداني ألفيش يحلم بالبريميرليج

لابد وأن مازال الظهير الأيمن ليوفينتوس الإيطالي داني ألفيش يحلم بالبريميرليج, هذا ما أكدته بعض وسائل الإعلام الإنجليزية بأن الدولي البرازيلي صاحب ال33 عام يستعد للعودة مرة أخري تحت قيادة بيب جوارديولا ولكن هذه المرة بقميص مانشيستر سيتي.

كان داني ألفيش قد وافق علي عرض للإنتقال لإحدي فرق البريميرليج خلال الإنتقالات الشتوية, ولكن إصابته في الساق التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين كان عائق أمام إبرام الإتفاق النهائي والوصول للبريميرليج, ولكن ما زال داني ألفيش يحلم بالبريميرليج حتي هذه اللحظة علي ما يبدو رغم قربه من الإعتزال.

وقالت صحيفة ذا صن الإنجليزية, أن لاعب برشلونة السابق لازال يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي قبل أن يعتزل كرة القدم, إلا أن راتبه مع اليوفي قد يشكل عائق أمام إنتقاله لصفوف مانشيستر سيتي, كما أنه في إنتظار عامه ال34 في مايو القادم.

يذكر أن داني ألفيش قد إنتقل لصفوف يوفينتوس من برشلونة في صفقة مجانية, بعد أن توصل لإنهاء عقده بالتراضي, ولكن علي ما يبدو أن الظهير البرازيلي لم يستطع التأقلم مع أسلوب اللعب الإيطالي وهو ما جعله يلعب إحتياطيا لستيفان ليختشتاينر الذي إستعاد مستواه في الفترة الأخيرة, مما دعي اللاعب البرازيلي يفكر للرحيل عن اليوفي في نهاية الموسم الحالي.

داني ألفيش لاعب يوفينتوس الإيطالي
داني ألفيش لاعب يوفينتوس الإيطالي

أرقام داني ألفيش مع اليوفي :

سجل داني ألفيش 3 أهداف مع اليوفينتوس في 17 مباراة شارك بها اللاعب بقميص العملاق الإيطالي, كما أنه قام ب 3 تمريرات حاسمة خلال مشاركته مع اليوفينتوس هذا الموسم, وفي مباراة اليوفي أمام بورتو نزل داني ألفيش كبديل, وبعد دقيقتين فقط من نزوله سجل الهدف الثاني ليوفينتوس في مباراة الذهاب لدور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *