تعرف على المشروب الذي يتناوله رامز جلال قبل ارتدائه السحليةرامز جلال

انتابت مواقع التواصل الاجتماعي حالة جدل واسعة، بسبب حديثهم حول المشروب الذي يشربة رامز جلال أثناء ارتدائه للسحلية العملاقة في برنامج رامز تحت الأرض، والذي يبث على قناة “mbc مصر” خلال شهر رمضان.

وقد سخر رواد السوشيال ميديا، من المشروب الذي يتناوله رامز، وظلوا يطلقون التخمينات والتوقعات خلال الأيام القليلة الماضية.

وبعد كل هذه الضجة، خرجت قناة “mbc مصر” وكشفت حقيقة ذلك المشروب، إذ أوضحت أنه مجرد ماء يشربه رامز جلال، لأن جلد السحلية العملاقة الذي يرتديه، يمنعه من شرب أي سوائل لساعات طويلة.

كما أشارت “mbc مصر” إلى أن رامز جلال يتناول كمية كبيرة من المياه الباردة والعصائر الطبيعية قبل تنفيذ المقلب، لكي يتحمّل درجات الحرارة العالية في الصحراء.

نتيجة بحث الصور عن تعرف على مشروب رامز جلال

صورة ذات صلة

تعرف على فكرة برنامج رامز جلال رمضان 2017

تقوم فكرة برنامج رامز تحت الأرض على أنه سيتم استقدام الضيوف بطريقة ما إلى مكان في الصحراء التي تحتوي على رمال متحركة، لتغوص السيارة التي يركبونها فى الرمال.

بعدها تظهر رأس “سحلية” من الرمال، ليكتمل ظهورها على مراحل أمام الضيف، وعندها يصاب بالرعب، لتبدأ مغامرات الإثارة والتشويق، التي أعتاد رامز جلال على تقديمها في برامج المقالب كل عام.

استعان رامز جلال بالإعلامي نيشان، ليساعده في تنفيذ مقلبه، إذ أن نيشان يقوم بالاتصال بالضيوف، على أساس استضافتهم في أحد البرامج الفنية.

لكن نيشان يطلب منهم أن يأتوا معه إلى مكان في الصحراء، ليتم تصوير برومو الحلقة، وهناك يفاجئوا بأحداث مقلب برنامج “رامز تحت الأرض”، حتى يظهر لهم رامز جلال في النهاية.

كان رامز جلال قد انتهى من تصوير جميع حلقات البرنامج، وقد ذكرت عدة مواقع إخبارية أن البرنامج تم تصويره بإحدى المناطق الصحراوية بالواحات البحرية.

لكن هناك مواقع إخبارية آخرى ترجح بأن برنامج “رامز تحت الأرض” تم تصويره بمنطقة صحراوية بدولة الإمارات، وهذا قد يفسر ظهور شاروخان مع رامز جلال، إذ أن النجم الهندي كثير الزيارة للإمارات.

جدير بالذكر أن رامز جلال كان قد اعتاد على تقديم مثل هذه النوعية من برامج المقالب كل عام في شهر رمضان، ومن برامجه السابقة:رامز بيلعب بالنار، رامز واكل الجو، رامز قرش البحر.

شاهد البرومو

رمضان 2017 .. #رامز_تحت_الأرض

انتظروا النجم رامز جلال في #رامز_تحت_الأرض .. رمضان 2017 على #MBCMASR#رمضان_يجمعنا

MBC مصر‎ paylaştı: 23 Mayıs 2017 Salı

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *