راموس يحتفل بعيد ميلاد شقيقته في الغردقة.. والصحافة المدريدية تعلق على الإجازة المصرية

وصل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني إلى مدينة الغردقة، صباح أمس الأربعاء، للاحتفال بشهر العسل مع زوجته بيلا وأم أطفاله بعد زفافهما بأيام قليلة.

ومع بداية إجازة راموس، نشر اللاعب صور له ولأسرته عبر حسابه على موقع إنستجرام لجمال مدينة الغردقة واستمتاعه بوقته خلال العطلة الصيفية.

كما احتفل راموس بعيد ميلاد شقيقته في الغردقة، حيث نشر صورتين أحدهما تحمل قالب كيك كبير وضع عليه صورته وهو يحمل كأس دوري أبطال أوروبا.

ونشر صورة أخرى لقالب كيك مدون عليه: “عيد ميلاد سعيد ماريتا”، بينما نشر اللاعب صورة تجمعه بشقيقته على ياخت في وسط البحر الأحمر.

علق راموس على الصورة: ” يقولون إن الأصدقاء هم العائلة التي تم اختيارها، لكن دون شك ميريتا، سأختارك أكثر من ألف مرة، أخت وصديقة منذ ولادتنا، لطفك وإخلاصك وحبك أعطني الحياة.. عيد ميلاد سعيد شقيقتي”.

صحافة مدريد تعلق على إجازة راموس:

لقت أنظار العالم حول مصر من خلال إجازة مدافع الريال في مدينة الغردقة المصرية، لمتابعة ملايين حول العالم لحسابته على مواقع التواصل الاجتماعي، والاهتمام بأخبار النجم العالمي.

ولذلك نشرت صحيفة أولا الإسبانية، صور من استمتاع راموس بإجازته العائلية في مصر، وقالت إن: “الصور المنشورة لراموس على مواقع التواصل، تعكس استمتاعه وسعادته بالإجازة في الغردقة”.

كما علقت أن المكان الذي يحتفل فيه بعيد ميلاد شقيقته ساحر وملئ بالشموع والأضواء الملونة، والسماء مشتعلة بالألعاب النارية المميزة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *