رجل يحرق زوجته عقابًا لخيانتها

“جزاء الخيانة الحرق” كان هذا شعار زوج سريلانكي، قتل زوجته بحرقها بمادة كاوية، بعد اكتشافه خيانتها له مع رجل آخر ورؤيته في أحضانه داخل إحدى الشقق.

الزوجة السريلانكية القتيلة والبالغة من العمر 25 عامًا، لقيت حتفها بالمستشفى بعد إصابتها بحروق شديدة جدًا، في حين قبض الشرطة على زوجها ووجهة له تهمة القتل.

 

تفاصيل اكتشاف الزوج لخيانة زوجته

وفقًا لما ذكره موقع “البيان” الإماراتي فإن الزوج والزوجة السريلانكية كان يقيما بدولة الإمارات، ووفقًا لما ذكره المتهم فإنه كان مسافر للخارج، وبالصدفة كان يتصفح حساب “الفيسبوك” الخاص به، ورأى صورة لزوجته مع رجل آخر.

أوضح أنه حينها لم يتصل بها ليستفسر عن تلك الصورة التي نشرتها على حسابها الشخصي على “الفيسبوك”، لكنه عادر فورًا إلى الإمارات، وبدأ يراقبها ولم يخبرها بأنه عاد.

ووقد اكتشف أنها على علاقة برجل آخر، وفي إحدى المرات كان يراقبها، ووجدها تذهب مع ذلك الرجل إلى شقة ما، فدخل ورائهم ووجدها داخل غرفة النوم وفي أحضان عشيقها، فقام بسكب مادة كاوية عليهما.

السيدة نقلت إلى مستشفى القاسمي بالإمارات وكانت مصابة بحروق خطرة جدًا، ولم يتمكن الأطباء من إسعافها وإنقاذها، ولفظت أنفاسها الأخيرة بالمستشفى.

في حين أصيب عشيقها بإصابات خطرة أيضًا، إلا أنه ما زال على قيد الحياة، وقد قبضت الشرطة الإماراتية على ذلك الزوج بالمطار، وتم عرضه على النيابة.

وقد أعترف في النيابة بجريمته وروى تفاصيل مقام به وأسباب قتله لزوجته وعشيقها.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *