لاعب عربي بديل لمحمد صلاح فى روما

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى رغبة نادي اي سي روما الإيطالي فى التعاقد مع الجناح الجزائري رياض محرز ، نجم فريق ليستر سيتى الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرح مونشي المدير الرياضي لنادي روما، أن إدارة النادي كانت قدمت عرضين لضم رياض محرز، ثم توقفت المفاوضات، وشدد على أن اللاعب هو أحد الخيارات المتاحة وليس الخيار الوحيد للفريق.

وأفادت تقارير  صحفية أن نادي روما عرض على ليستر سيتى 26 مليون إسترليني من أجل الحصول على خدمات الدولي الجزائري، إلا أن النادي الإنجليزي رفض العرض المُقدم،على الرغم من تمسك اللاعب بالانتقال إلى روما ، ويستعد النادي لرحيل محرز إذا وصل العرض إلى 35 مليون يورو.

وتسعى إدارة روما إلى التعاقد مع رياض محرز، لتعويض رحيل المصري محمد صلاح، والذي انتقل إلى فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصةً بعدما شنت جماهير روما هجوماً عنيفاً على إدارة النادي بسبب التخلي عن نجوم الفريق وعدم التعاقد مع صفقات قوية للمنافسة على لقب الدورى الإيطالي.

Image result for riyad mahrez

وانتقل محرز إلى صفوف ليستر سيتي الإنجليزي فى يناير 2014، قادماً من نادي لوهافر الفرنسي، وشارك اللاعب مع الفريق فى 138 مباراة سجل خلالها 35 هدفاً، وفاز مع الفريق بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2015/2016 للمرة الأولى فى تاريخه، وحصل على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا واحتل المرتبة السابعة لجائزة الكرة الذهبية فى نفس العام.

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *