القبض على المخرج سامح عبد العزيز بتهمة حيازة حشيش

ألقت مباحث السياحة والآثار بالجيزة برئاسة العقيد وليد الشرقاوي، القبض على المخرج سامح عبد العزيز وبحوزته مواد مخدرة عبارة عن ” حشيش وكوكايين وبانجو “، وتم ضبط المتهم أثناء عبوره منفذ أمني بمنطة الهرم السياحية متوجهاً إلى أحد الفنادق، حيث تم اقتياده إلى قسم شرطة الهرم.

وأمر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيق معه.

وأفادت التحريات التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن سامح عبد العزيز كان متوجهاً إلى المنطة الأثرية في الأهرامات، وأثناء تفتيش سيارته عُثر على مواد مخدرة عبارة عن قطعتين حشيش يبلغ وزنهما 12 جرام بالإضافة إلى جرام كوكايين، وكيس يحتوي على مخدر البانجو.

Image result for ‫سامح عبد العزيز‬‎

وقال المخرج محسن فودة نقيب المهن السينمائية، أنه لم يعلم عن أي شئ بخصوص القبض على المخرج سامح عبد العزيز بحشيش حتى الآن.

وأضاف فودة في تصريحات صحفية: ” اتصلنا بالمستشار القانوني بالنقابة، ومن المقرر أن نبدأ في التواصل مع المخرج سامح عبدالعزيز “.

.ويذكر أن آخر أعمال المخرج سامح عبد العزيز مسلسل ” رمضان كريم ” والذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وينافس سامح عبد العزيز في سباق عيد الأضحى المقبل بفيلم ” خير وبركة”، والذي يشارك في بطولته كل من علي ربيع وبيومي فؤاد ومي سليم وكريم عفيفي وسيد رجب ومجموعة كبيرة من النجوم.

 

 

 

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *