سب وقذف واحتجاز …….التفاصيل الكاملة لمشاجرة رئيس نادي الزمالك واحدي العضوات

اثار مقطع فيديو يظهر اعتداء رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور على بعض عضوات النادي في أثناء جلوسهن بالنادي النهري استياء وغضب متابعين على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الطريقة غير اللائقة التي تعامل بها مع السيدات وتوجيه ألفاظ خارجة لهن وتوجيه العاملين باحتجازهن.
وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر رئيس نادي الزمالك وهو يلقي هاتف من يد عضوة بالنادي، بعدما حاولت تصويره أثناء محاولته الاعتداء عليهن، بعدها التقطته واستمرت في التسجيل ليظهر صوته وهو يسب العضوات بألفاظ خارجة وخادشة للحياء، بعدما استعانت بالشرطة لإنقاذها.
وروت مايسة محمود حمدي إحدى عضوات النادي صاحبة فيديو الاعتداء كواليس الواقعة وقالت انها كانت برفقة شقيقتها في النادي النهري للنادي بمنطقة العجوزة، وجلست عند المرسى النهري، إلا أن أحد الموظفين طلب منها المغادرة بحجة أن المرسى مخصص للصيد فقط، قائلا لها “المستشار هيبهدلني”.
و أثناء حديثها مع موظف النادي، وصل رئيس نادي الزمالك وقال لها بصوت عالي “نزلي رجلك متحطيش رجل على رجل.. لما المستشار يبقى واقف قدامك تقومي تقفي وتكلميه وتنزلي رجلك”، وأخذ علبة سجائر أختها وألقى بها في النيل.
وأشارت “مايسة”، أن رئيس نادي الزمالك اشتبك معهما لفظيا، كما أمر عاملات النادي بالاعتداء عليهما ما اضطرها للاتصال بالشرطة لنجدتها هي وشقيقتها وتابعت أنها عقب خروجها من النادي قررت التوجه إلى قسم العجوزة لتحرير محضر بما حدث من اعتداء وسباب، إلا أنه تفاجأت بوجود مسؤول من النادي يطلب تحرير محضر ضدهما.

وعلى الجانب الاخر أدلى احد شاهدى الواقعة بأن رئيس الزمالك استنجد بأمن النادي بعد تعرضه لموقف محرج داخل النادي النهري، بعدما اعتدت عليه العضوات،ودخل رئيس النادي في نقاش حاد مع إحدى العضوات ، ليدخل الثنائي في مشاجرة حادة وتطور الأمر، للتعدي على رئيس النادي من قبل العضوات وبعد ذلك الأمر، اضطر رئيس الزمالك لاستدعاء أمن النادي من أجل إنقاذه، من يد العضوات، اللاتي أهانوه داخل النادي النهري.
فيما كشف رئيس الزمالك ، التفاصيل الكاملة للواقعة المنتشرة حول ما حدث أمس في النادي النهري، مشيراً إلى تلقيه اتصالاً من أمن النادي النهري، يفيد بوجود سيدتين في النادي أحدهما من العضوات والأخرى غير ذلك، تقومان بتعاطي المخدرات.
وأوضح ، بأنه قام بإلقاء علبة السجائر في النيل، لأنه من غير المقبول أن يحدث ذلك داخل نادي بحجم الزمالك، وأنه تم اختلاق قصة وهمية، من السيدة التي كانت تتعاطي المخدرات، من أجل التعتيم على الواقعة، مشدداً على التعامل الحازم مع الموقف.
وأشار ، بأنه تم تحرير محضر بالواقعة في النيابة العامة، والكاميرات الخاصة بالنادي النهري قامت بتصوير واقعة اعتدائهما على أفراد الأمن وأوضح بأن زوج السيدة التي كانت تتعاطى الحشيش داخل النادي قام بالاتصال به من أجل عدم تحرير محضر بواقعة تناولها للمخدرات، من أجل الحفاظ على مستقبله

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *