سعر ومواصفات السيارة MG-6 السيدان الجديدة

أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الوحيد لعلامة MG في مصر، عن تفاصيل ومميزات السيارة MG-6 السيدان الجديدة وستنضم لعائلة إم جي في السوق المصري المحلي، والتي تمتلكها سايك موتورز الصينية.

أكدت المنصور أن ضمان السيارة MG-6 السيدان الجديدة يصل حتى 6 سنوات أو 150 ألف كيلومترًا، موضحة أن الصيانة ستكون بالمجان في أول 20 ألف كيلومتر.

مواصفات السيارة MG-6 السيدان الجديدة

تتميز سيارة بأنها متوسطة الحجم، وذات تصميم عصري وإمكانات فاخرة، كما أن مقصورتها الداخلية مصنوعة من الجلد ليزيد من لمسة الجمال والفخامة بها.

ستتوفر السيارة الجديدة بثلاث فئات تحتلف فيما بينها في الكماليات والتجهيزات، وستبدأ بأسعار رسمية من 319.990 جنيه للفئة القياسية، و349.990 جنيه للفئة الثانية، ويبلغ سعر الفئة الثالثة الأعلى تجهيزا 379.990 جنيه.

ستنافس سيارة MG-6 الجديدة بمواصفاتها الفاخرة والعصرية، في السوق المصري، سيارات تويوتا كورولا وهوندا سيفيك اليابانيتين، وهيونداي إلنترا الكورية.

تعمل السيارة الجديدة بمحرك توريني سعة 1.5 لتر، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 7 سرعات، بقوة 169 حصان، وتفيد هذه القوة في تسارع السيارة الذي يصل من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة، وذلك خلال 7 ثوان فقط.

كما زودت السيارة، بمصابيح زينون أمامية ومصابيح ليد تعمل بشكل أوتوماتيكي، وبها تكييف هواء أوتوماتيك مزدوج التحكم.

كما تحتوي على مخارج تكييف خلفية مع حساسات ركن، ومفتاح زكي لتشغيل السيارة، وكاميرا خلفية، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ويمكن ضبط وغلق المرايا كهربائيًا.

تتسم السيارة الجديدة بكمبيوتر رحلات، ومقاعد كهربائية للسائق يمكن التحكم بها في 6 وضعيات مختلفة، والمقصورة بها شاشة عرض 8 بوصة تعمل باللمس.

يوجد بالسيارة فرامل يد إلكترونية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، و6 وسائد هوائية، ومثبت للسرعة، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، ومانع للسرقة، ونظام الثبات الإلكتروني EBS. 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *