رصد كامل للقاء “سميره سعيد” مع صاحبه السعاده واعلان اعتزالها الفن

كتب / أمجد زاهر

امجد زاهر

استضافت “اسعاد يونس” فى حلقه امس ،ببرنامجها الذى يحمل عنوان”صاحبه السعاده” المذاع على قناه سى بى سى، بالغنائيه ذاته الشهره العاليه”سميره سعيد”،وخلال اللقاء اشعلت سميره الاستيج باروع اغانيها ،كما صرحت بعده امور بعد فتح قلبها لاسعاد منها الاتى

-1- اعتزالها الغناء

كشفت الفنانة سميرة سعيد عن رغبتها في الإقامة في دولة المغرب مع أسرتها، بعد اعتزال الغناء، مشيرة إلى أن عملها في الفن «أبعدها عن أسرتها بصورة كبيرة».

حيث قالت” أنه «تحلم بالجلوس مع أسرتها في منزل يطل مباشرة على البحر، نظرا لعشقها للطبيعة».

واضافت «عشت في مصر أكثر من نصف عمري، وزي ما أنا مغربية، أنا مصرية، ولي فيها ذكريات جميلة، وأصدقاء كثيرون».

https://www.youtube.com/watch?v=ZTQNM6HsvCU

-2- الابن بيتريق

قالت الفنانة سميرة سعيد إن نجلها شادي لم يكن متابعًا لأغنياته، باستثناء ألبوم «عايزة أعيش».

واضافت قائله «ابني كان بيتريق عليا في الغناء، والألبوم غيّر رأيه، وبعد سماعه قال لى: أنتِ كده مطربة بجد».

وأوضحت «سعيد» أن «المرأة دائما تحتاج إلى من يأخذ بيدها، خاصة في المجتمع العربي، الذي ترى أنه ضد المرأة، ومنحاز للرجل في العديد من الأشياء، وفيه حاجات كتير جاية في صف الراجل أكتر».

https://www.youtube.com/watch?v=59G-D27znko

-3- سرقه اغانيها

قالت الفنانة سميرة سعيد إن أغنياتها أُخذت العديد من المرات، وغناها آخرون في تركيا وصربيا وكرواتيا، ومنها أغنية “قويني بيك” التي غنتها مطربة في تركيا، و”قال إيه” في كرواتيا.

كما كشفت سميرة سعيد عن أن مغنية أخرى أخذت موسيقى وتوزيع وكليب أغنية “حب ميؤس منه”، موضحة على سبيل المزاح أن تلك المغنية تركت لها ملابسها، لأنها لم تلبس الكثير في الكليب الخاص بها.

https://www.youtube.com/watch?v=JDOhzOBOd8c

-4- حبها للرياضه

قالت المطربة سميرة سعيد، إن الرياضة أمر مهم للغاية فى حياتها ، مضيفة: “دى هي النفس اللي بتنفسه لأنه من غير الرياضة كنت هقعد فى البيت، والاستمرار على الرياضة امر جيد للغاية.

واستكملت قائله” واول ما اصحى من النوم أشرب عصير، وانزل اتدرب وأعوم، وامارس رياضة السباحة طوال العام بسبب بعض المشاكل فى الظهر

-5- اغانيها باوربا

رجّحت الفنانة سميرة سعيد أن يكون سبب المتابعة الكبيرة لأغنياتها المصورة في أوروبا هو الحنين، مشيرة إلى أن جمهورها هناك يتابع بدقة كل إطلالاتها وما تقوله أولا بأول

كما قالت”إنها مقلة في الأغنيات المصورة، ولديها كليب واحد كل ثلاث أو أربع سنوات لاهتمامها بشكل ومضمون كل كليب”.

وأشادت سميرة سعيد بالمخرجين الذين تعاونت معهم على مدى السنوات العشرين الماضية، وفي مقدمتهم طارق الكاشف، صاحب النهضة في الفيديو كليب على حد وصفها، والذي تعاونت معه في “خايفة” و”أنا أحب” و”عاشقة.

https://www.youtube.com/watch?v=tIhNiku3NFM

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *