“سوكر ستوريز” ينشر تقرير مصور عن زوجة محمد صلاح ويصفها ب سر نجاحه

سلط موقع “سوكر ستوريز” العالمى الضوء على ماجى محمد صادق، زوجة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، موضحاً أنها لعبت دوراً كبيراًفى النجاحات الرائعة التى حققها اللاعب و رصد الموقع تقريرا مصورا حول زوجة صلاح و دورها المؤثر فى دعمه ونجاحه ووصفها بأنها “السر وراء نجاح مو صلاح العظيم في أوروبا”، وأنه لولاها لما كان وصل إلى ما هو عليه الآن


وجاء في الفيديو أن (محمد وماجى) كانا يعرفان بعضهما البعض منذ أيام الدراسة بالمدرسة في مصر وأنها كانت حب حياته وأضاف التقرير المصور أنها برغم بعدها عن الأضواء إلا أنه “تعتبر الشيء الذي يربط صلاح بأرض الواقع وسط عالم الأضواء المزيف الزائل”.


كما أنها تسانده سواء في الحزن أو الفرح، وتقف بجانبه بمثابة نور الفنار الذي يرشده ويجعله في أمان دائمًا، ليستطيع أن يستمر في إبداعه.
وقال الموقع إن ماجى زوجة محمد صلاح هى من تقوم بإدارة مؤسسته الخيرية لمنح اللاعب فرصة التركيز مع ناديه كما تربطه بأصوله المصرية الريفية.
وتحدث الموقع أن ماجى زوجة محمد صلاح لا تهتم بالظهور فى وسائل التواصل الاجتماعى، عكس زوجات العديد من نجوم كرة القدم، مثل المطربة الكولومبية شاكيرازوجة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسبانى، كما تبدو متمسكة بتعاليم الدين الإسلامي.

https://www.facebook.com/soccerstories.KeliNetwork/videos/351869018860753/

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *