تعرف على شادية بسيسو أول عربية تدخل عالم المصارعة الحرة

وقعت الأردنية شادية بسيسو عقداً مع شركة المصارعة العالمية الحرة المعروفة بـ WWE والمختصة بتطوير المواهب، لتصبح بذلك أول إمرأة عربية تدخل عالم المصارعة الحرة.

وقد شاركت “بسيسو” المتمرسة برياضة JuJutsu البرازيلية ومن محبي رياضة Crossfit في تجارب اختيار المواهب التي اجرتها WWE بدبي في وقت سابق من العام الجاري، بعد أن أرسلت الشركة دعوات لأشخاص محددين فقط هم مجموعة من المواهب شملت 40 رجل وامرأة من الشرق الأوسط والهند.

وقد صرحت شادية لبعض الوكالات انه بعد الإعلان عن إلتحاقها بهذه اللعبة، شعر والديها بالدهشة الممزوجة بالقلق على سلامتها من المشاركة في العروض العنيفة، كما أضافت أنها نالت دعم كامل منهما.

وفي هذا التقرير نوضح لك بعض المعلومات عن “شادية بسيسو” فهي من مواليد عام 1987، ولدت بالأردن، وفي عام 2005 حصلت على تدريب استكشاف الراديو بهيئة الإذاعة البريطانية في لندن، وتخرجت عام 2007 من كلية التجارة في الجامعة الأمريكية ببيروت، واهتمت بالعمل كـ Dj وحصلت على أولى جوائزها في هذا السياق عام 2010 وكانت جائزة أفضل Dj في الشرق الأوسط، وقدمت برنامج مسجل أسبوعياً على Radio on أثناء دراستها الجامعية.

 

قدمت” بسيسو” 10 حلقات لإحدى الماركات العالمية للمكياج في برنامج “ذا فويس” الشهير للمواهب الغنائية على قناة MBC بدبي، وفي 2014 سافرت إلى نيويورك لتلتحق بنيويورك فيلم أكادمي، لتحصل على دورة تدريبية مكثفة لمدة 4 أسابيع في الإنتاج التلفزيوني والسينمائي.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *