شاهد.. ابنه هيفاء وهبي توجه رسالة قاسية لأمها في عيد الأم

آثارت زينب فياض ابنه الفنانة هيفاء وهبي جدلًا واسعًا خلال الساعات الآخيرة بعد نشرها قصص قصيرة عبر حسابها بموقع إنستجرام، تهاجم سلوك بعض الأمهات.

اعتبر الكثير من المتابعين أن كلمات زينب القاسية موجهة إلى والدتها هيفاء خاصة بعد انتقدت بها بعض الأمهات اللواتي لا يرعن ابنائهما للوصول إلى أهدافهم.

وقالت فياض في حديثها: “في أمهات حرام فيهم كلمة أم، حرام لأن كلمة الأم بحد ذاتها مسئولية ونعمة من ربنا حرام تنعطي لنساء فقط لأنهم أنجبوا..”، متابعة: “اللي عندو أم بكل ما تحمل كلمة أمومة من مشاعر مقدسة ما يتأخر لحظة من أن يفديها بقلبه لو طلبت”.

أضافت: “واللي انكتبله يكون عنده بالاسم أم فقط لأنها امتكلت شرف انجابه وما قدرت قيمة هل شرف.. ما يتاخر ولا لحظة من أن يشكيها لرب السماء ويتجنبها بكل تفاصيل حياته.. بعمرها الدنيا ما وفقت على شخص السعادة والراحة النفسية الحقيقية بهيدي الحالة تكمن في البعد وبالأخير لو كان خيرًا لبقى”.

شاهد مشور ابنه هيفاء وهبي:

واستمرت زينب فياض في توجيه كلماتها القاسية قائلة: “كل حدا أمه على قيد الحياة وقبل عيد الأم.. لأن الأم اللي بتضحي وبتسهر ليالي وبتربي ابدا ما بيكفيها يوم تيكون عيدها.. يروح يبوس ايدها ويحمد ربنا بكل صلاة على نعمة وجودها بحياته.. والله يخليلكن أمهاتكن ويخليلكن لأطفالكن ويحمي بناتي اللي اعطوني أكبر نعمة بالحياة”.

استكملت ابنه هيفاء وهبي: “اعطوني شرف أن أكون أم هيدي السعادة الحقيقية اللي وقت نكون بعاد عن المظاهر المزيفة منكون بامس الحاجة إلها.. هيك كنت عم فكر وهيك حبيت شارككن.. بحبكن”.

ربط البعض كلمات زينب فياض بهيفاء وهبي، لأنهما على خلاف منذ سنوات طويلة وفي حالة مقاطعة تامة، بالإضافة إلى أن هيفاء تحتفل بعيد ميلادها في تلك الأيام وبالتزامن مع عيد الأم.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *