شاهد.. احتفال عمرو أديب بهدف محمد صلاح أمام تشيلسي: من الجنة

علق الإعلامي عمرو أديب على هدف محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الذي أحرزه في مرمى فريق تشيلسي اليوم، بعد فترة من عدم التهديف.

قال أديب عبر برنامجه الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي: “أبارك لمو صلاح على هدف اليوم”، متابعًا: “أنا كنت بسمع المذيع الإنجليزي وهو بيعلق على هدف محمد صلاح، وقال ده جول من الجنة”.

أضاف أديب: “يعني جول من الخيال من عالم تاني، وهو فعلا جون عالمي.. جون عظيم، ووقف صلاح الوقفة بتاعت التسامح.. عشان يقول أنا متسامح مع نفسي ومع الناس اللي هاجموني ومع العنصرين”.

أكد الإعلامي على فخر لاعب ليفربول بنفسه بعد التهديف بجول رائع قائلا: ” محمد صلاح قال للكل.. أنا محمد صلاح ابن مصر.. أنا جايب أحلى جون.. أنا هدف الدوري الإنجليزي”.

شاهد الفيديو:

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قاد ليفربول إلى فوز على تشيلسي بهدفين مقابل لا شيء، خلال مباراة الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي، بعدما سدد الفرعون الصغير الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 53 بتسديدة صاروخية فشل حارس المرمى في إبعادها عن شباك تشيلسي.

ويعد هذا الهدف الاول لنجم ليفربول من خارج منطقة الجزاء منذ العام تقريبًا، إذ أنه لم يتمكن من التسجيل من خارج هذه المنطقة منذ هدف مانشستر سيتي خلال الدوري السابق في يناير 2018.

شاهد هدف محمد صلاح:

بعد الهدف العالمي لمحمد صلاح، قرر النجم المصري المحترف في ليفربول الإنجليزي الاحتفال بطريقة جديدة وغريبة، وهي أداء حركة اليوجا الشهيرة التي يطلق عليها tree pose أي وضع الشجرة، والتي تهدف إلى السلام والاتزان النفسي والهدوء، وذلك في إشارة منه إلى عدم الهجوم عليه وللرد على الهتافات العنصرية التي كانت تلاحقه خلال الفترة الماضية.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *