شاهد.. بعد صورة الحب الحقيقي.. أحمد الفيشاوي وزوجته في مرمى السخرية

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صور جديدة مع زوجته ندى الكامل على أحد شواطئ البحر، وعلق على الصور بمقولة: “الحب الحقيقي True love”.

لما تمر الصور على المتابعين مرور الكرام، بل نالت إعجاب البعض وسخرية البعض الأخر، كعادة صور الفنان أحمد الفيشاوي، ولكن هذه المرة بسبب جسد زوجته ندى الكامل التي بدأت بشكل غريب وغير متناسق.

ظهرت الكامل في نيولوك جديد عليها، إذا اطلت بشعر طويل برتقالي اللون، مرتدية أزياء رياضية سواء اللون، وتحتضن زوجها الفيشاوي، ولكن بروز مناطق محددة في جسد ندى الكامل كان السبب في سخرية المتابعين منها ومن الفيشاوي الصغير.

شاهد صور أحمد الفيشاوي وزوجته:

View this post on Instagram

True love ❤

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

إذ علق أحد المتابعين قائلا: “شكل السيكون مغشوش يا معلم”، بينما أضاف الآخر: “ايه النفخ ده طب هو ده عادي كده”، كما سخر آخر: “قولنا مليون مره ان دكاترة التجميل لازم تذاكر كويس بقي بلاش قرف”.

واستكملت أحد المتابعات السخرية من زوجه أحمد الفيشاوي قائلة: “هو في ايه عاملة ليه كدا؟ أنتم مش صارفين بصراحه على النفخ كويس”، وأضاف متابع آخر: “ايه الفوتوشوب دا، هو مش كفاية نفخ ولا إيه”.

ليست المرة الأولى في إثارة الجدل:

الجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يُضع فيها أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل في سخرية المتابعين، فقد سبق وسخروا من مقاطع فيديو الاحتفال بعيد ميلادها والتي كانت تحمل زجاجات شمبانيا بدلًا من التورتة، فضلا عن صورها في مهرجان القاهرة السينمائي ومن قبلها مهرجان الجونة السينمائي الذي كان أول ظهور للكامل فيه.

يذكر أن الثنائي قد تزوجا في سبتمبر الماضي، وأقاما حفل زفاف بسيط على أحد شواطئ مدينة الجونة بالغردقة، عقب حضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

كما يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوى فيلم “122” الذى يشارك فى بطولته محمد لطفى وأحمد داوود و أمينة خليل وعدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداثه فى اطار تشويقى حول قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول فى عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابان بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدآ فى مواجهة عدد من المشكلات والصعوبات.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *