شاهد.. غادة عبدالرازق تخطف الأنظار بتصريحاتها: “أنا مريضة نفسية وعملت 48 عمرة”

ظهرت الفنانة غادة عبدالرازق ضيفة في برنامج مجموعة إنسان الذي يعرض على فضائية MBC مع الإعلامي علي العلياني، لتكشف الكثير من التصريحات المثيرة والتي خطفت بها الأنظار وأثارت الجدل.

تحدثت غادة عبدالرازق عن مرضها النفسي الذي تعاني منه منذ أكثر من 18 عامًا، وأوصلها إلى التفكير في الانتحار أكثر من مرة إلا أنها تداركت الأمر وذهبت إلى الطبيب النفسي للتلقى العلاج، مؤكدة أنها ما زالت حتى الآن تتناول الأدوية وتتابع العلاج باستمرار مع الطبيب حتى لا تستاء حالتها مرة أخرى.

غادة عبدالرازق: أرفض القبلات الساخنة في الأعمال:

تطرقت الفنانة غادة عبدالرازق في مقابلاتها عن أعمالها الفنية وخاصة الجريئة، مشيرة إلى أنها ترفض مثل المشاهد التي تحتوي على قبلات ساخنة وتعتبرها مبالغ فيها، قائلة: “أنا لا أحب التقبيل في التمثيل، والمخرجين يحترمون ذلك”.

غادة عبدالرازق تتحدث عن علاقتها الزوجية:

قالت غادة عبدالرزاق، إنها تزوجت مبكرًا في عمر الـ 17، مؤكدة أنها كانت مغامرة جريئة وأهلها كانوا يرفضون إتمام هذه الزيجة، لافتة إلى أن شقيقتها كانت مخطوبة في ذلك الوقت، فكانت ترى أنها في حرية وتخرج مع خطيبها وأصدقائها، فهذا السبب وراء إقبالها على هذه الخطوة لتحصل على الحرية.

وأضافت أنها سافرت بعد ذلك إلى مدينة جدة بالسعودية وعاشت هناك لمدة 5 سنوات، لافتة إلى أنها تذهب إلى المملكة بين الوقت والآخر لأداء فرئض الحج والعمرة، قائلة: “أنا عملت عمرة 48 مرة وحجيت مرتين، وناوية أروح السنة دي إن شاء الله”.

غادة عبدالرازق: محمد رمضان مش ظاهرة

رفضت غادة عبدالرازق تشبه الفنان محمد رمضان بأنه ظاهرة وتسختفي، قائلة: “محمد رمضان مش ظاهرة، ده فنان كبير وليه جمهور كبير لأنه ممثل شاطر ومينفعش نحمله أكثر من طاقته”، مؤكدة أن كل الفنانين معرضين للأنتقادات وعدم الإجماع على حبهم من كل الناس.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *