شاهد.. كيف أصبحت ملامح نورا في أحدث ظهور لها بعد اعتزال 23 سنة؟

احتفلت الفنانة المعتزلة نورا بعيد ميلادها الـ 65 أمس الثلاثاء، وظهرت من خلال مقاطع الفيديو والصور التي نشرتها الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على موقع إنستجرام.

ظهرت نورا بشكل مختلف عن قديمًا، إذ زاد وزنها واختلفت ملامحها بفضل التقدم في العمر، ولكنها مازالت جميلة ورقيقة.

ومن جانبها علقت الإعلامية بوسي شلبي على الصور قائلة: “كل سنة وأحلى روقة طيبة.. النجمة الجميلة نورا”، وفي منشور آخر علقت: “أحلى نورا كل سنة واحنا بنحبك”.

كما نشرت الفنانة مي نور الشريف ابنة شقيقة نورا، صور تجمعها بخالتها في عيد ميلادها عبر حسابها على موقع إنستجرام، وعلقت قائلة: “كل سنة وإنتي منورة حياتي يا أمي وصحبتي وحبيبتي.. يا أجدع ست في مصر يا أحلي روقة في الدنيا”.

وشاركت الكثير من النجوم في تهنئة نورا بعيد ميلادها، حيث علقت الفنانة أيتن عامر على صور مي نور الشريف قائلة: “كل سنة والقمر طيبة”، بالإضافة إلى وفاء عامر التي علقت: “كل سنة وانتي طيبة يانورا”.

وعلقت شقيقتها بوسي على الصور قائلة: “كل سنة وهي طيبة وفي أحسن حال يارب.. ربنا يهديها الصحة”، وشاركت الفنانة المعتزلة شهيرة قائلة: “كل سنة وإنتي طيبة يانورا ياجميلة وحشتني”.

الجدير بالذكر أن الفنانة نورا اعتزلت مجال الفن والتمثيل منذ 23 عامًا، بعدما حقتت نجاح كبير ومميز من خلال أدوار الفتاة الرقيقة الجميلة أو الزوجة المثالية.

ومن أشهرها أعمالها: “العار، الكيف، ضربة شمس، حلقة الرعب، جرى الوحوش، الشياطين، الأبالسة، دعوة خاصة جدًا، حياتي عذاب، يارب توبة، عنتر شايل سيفه، وغيره الكثير من أفلام السينما”.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *