شاهد.. محمد رمضان يواصل الظهور عاريًا في بابا

أطلق الفنان محمد رمضان أحدث أغنيته الفنية في فيديو كليب جديد باسم “بابا”، وتحدى من خلاله قرارات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وجاء تحدى رمضان للتنظيم الإعلام من خلال ظهوره عاري الصدر كما اعتاد خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من القرار الصادر من المجلس بمنع ظهور أي ممثل عاريًا في أعماله الفنية.

كان قد طرح محمد رمضان، فيديو كليب الجديد مساء أمس الثلاثاء، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب وبالتعاون مع شركة روتانا المنتجة لأحدث أغانيه.

كما هو معتاد في الفيديو كليبات المصورة من قبل، ظهر رمضان بملابس المقاتلين ويجلس على مقعد يشبه مقاعد العروش ومن حوله تجتمع الفتيات اللاتي ظهرن كموديل في الكليب، بالإضافة إلى بعض الشباب الذين يترقصون من حوله.

محمد رمضان تحدى مجلس تنظيم الإعلام من قبل:

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتحدي رمضان فيها قرارات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، حيث سبق وظهر في أحد مشاهد مسلسله الرمضاني “زلزال” بجسد عاري في مشهد جمعه من الفنانة نسرين أمين، وهو ما أثار الجدل حينها.

يذكر أن محمد رمضان، قد أحيي حفل غنائي لأول مرة منذ فترة، وحينما صعد على المسرح عاريًا، أثار حالة كبيرة من الجدل في الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تحرير ضده بعض البلاغات والمحاضر التي تؤكد على تشويه للفن وإفساد الذوق العام.

ومن جانب آخر، كانت القناة الرسمية للفنان محمد رمضان، على “يوتيوب” قائمة أعلى 100 قناة على مستوى العالم منذ بداية 2019 ليحقق رمضان انجاز عالمي جديد 
وكتب رمضان، عبر حسابه على فيسبوك: “الحمد لله قناتى الرسمية على YouTube دخلت ضمن أعلى 100 قناة على مستوى العالم منذ بداية عام2019.. ترتيبها الآن 47″.

اقرأ أيضا:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *