شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد ميلاد أعز أصدقائها

هنأت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب  النجم التونسي أمير الطرب العربي، صابر الرباعي بمناسبة عيد ميلاده، على طريقتها الخاصة، اليوم الإثنين.

ونشرت شيرين عبدالوهاب على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة تجمعها بالفنان صابر الرباعي من كواليس برنامج المواهب الشابة the voice، في موسمه الأخير.

وقالت النجمة شيرين في تعليقها على الصورة التي نشرتها: “النهاردة عيد ميلاد شخص من أعز أصدقائي، أستاذ صابر الرباعي، هتفضل دايمًا قدوة لأي فنان”.

وأضافت النجمة شيرين: “إنت فخر لينا كلنا بفنك الأصيل الرائع اللي معودنا عليه دايمًا، كل سنة وإنت طيب يا أمير الطرب العربي”.

وكان كل من القيصر العراقي كاظم الساهر والفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنان التونسي صابر الرباعي، والفنانة شيرين، قد جمعتهم علاقة طيبة جدًا كلجنة تحكيم في برنامج المواهب الشابة الذي يعرض على فضائية mbc مصر،  the voice .

شيرين تستعد للحفلات

وتستعد النجمة المصرية شيرين لإحياء بعض الحفلات في مصر منها حفل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وحفل مع الفنان الشاب تامر حسني.

كما أصدرت النجمة شيرين عبدالوهاب أغنية جديدة تحت اسم “هو دا”، من إنتاج شركة روتانا.

وبدأت إعلانات برنامج المواهب الشابة the voice  تذاع على شاشة mbc مصر للموسم الجديد.

ويحتفي الفنان التونسي صابر الرباعي اليوم الموافق الثالث عشر من شهر مارس بعيد ميلاده الخمسين، فقد ولد في  مدينة صفاقس عام 1967.

شاهد الصورة:

شيرين عبدالوهاب

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *