صور”عنتر الزمالك ودنيا الحلو” خطوبة في حب التي شيرت الأبيض

أعلن محمد عنتر لاعب نادي الزمالك، خطوبته على دنيا الحلو الفنانة الشابة وعاشقة نادي الزمالك بعد شهور من قصة الحب.

كانت مدرجات نادي الزمالك شاهد على حب أجدد عروسين في الوسط الرياضي، وذلك بعد ظهور دنيا الحلو في مدرجات لقاء الأبيض وصن داونز بنهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016.


من هي دنيا الحلو:

بعد ذلك استمر ظهور ابنة أسرة الحلو المشهورة بفنون السيرك، وواحدة من أعلام السيرك القومي، على شاشات التليفزيون كواحدة من مشجعي التي شيرت الأبيض، ومن ثم مشاركتها في أكثر من عمل فني.

عرفت دنيا الحلو باسم “حسناء الزمالك”، وذلك بعد تعاطف جماهير الأندية معها بعد ظهورها وهي منهارة من البكاء بعد خسارة اللقب الأفريقي.

تخرجت الحلو من كلية التجارة الخارجية جامعة حلوان، ودخلت مجال الفن عام 2015، بعد محاولات عديدة للوصول إلى حلم الشهرة، وشاركت في أعمال فنية منها “مسلسل أبو البنات”، و”مسلسل سلسال الدم”.

كما شاركت الحلو في فيديو كليب بعنوان “مستحملاني” وهذا كان السبب في شهرتها بشكل أكبر، فضلا عن غنائها أغنية لنادي الزمالك مع أحد مشجعات النادي.

-حياة محمد عنتر تشابه حياة الحلو:

ومع محاولات دنيا الحلو في الوصول لحلمها وهو التمثيل والشهرة، كان محمد عنتر يبحث عن فرصة في عالم الساحرة المستديرة، والتي بدأت بالانضمام لمركز شباب أبو تيج في محافظة أسيوط.

ومع محاولات عنتر للوصول إلى حلمه، قرر أن يعمل سائق على توك توك ومن ثم عامل على جرار ملك لعائلته وذلك لحاجته الشديدة للمال.

واستمر عنتر في لعب كرة القدم، إذ كان يسير يوميًا 5 ساعات للوصول إلى نادي بترول أسيوط واللعب هناك، حتى قرر رئيس نادي الأسيوطي التعاقد معه مقابل 15 ألف جنيه.

لامع اللاعب بين صفوف فريق الأسيوطي، حتى حسم نادي الزمالك التعاقد مع مقابل 15 مليون جنيه سنويًا.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *