عروسة علي جبر تخطف الأنظار في حفل زفافهما.. والقبلة تشعل الأجواء

احتفل علي جبر نجم المنتجب الوطني ولاعب نادي بيراميدز بـ حفل زفافه في إحدى فنادق التجمع الخامس، وسط حضور لفيف من نجوم الكرة والمشاهير.

شهد الحفل لقطات بارزة من نجوم كرة القدم المصرية وخاصة نجوم بيراميدز الذين حضروا حفل الزفاف بأكملهم مع مسئولو النادي وأولهم حسام البدري رئيس منظومة بيرميدز ومحمد العاصي المدير التنفيذي وأحمد حسن المشرف على الفريق وغيرهم من النجوم.

خطفت عروس لاعب نادي بيرميدز الأنظار مع بداية ظهورها في الفرح ودخولهم للقاعة على “الزفة المودرن” مع أغاني الـ “دي جي” الصاخبة، نظرًا لجمالها الهادئ والرقيق وإطلالتها الرائعة التي خطفت أنظار الفتيات خاصة مع لون شعرها الفاتح والذي جعلها تشبه الأميرات.

قبلة علي جبر للعروسة:

ومع دخول الثنائي قاعة الفرح وأثناء الوقوف على سلالم القاعة لحضور زفة العروسين، قبل علي جبر عروسته على جبينها وسط تصقيف وزغاريط من المعازيم، مما جعلها لقطة مميزة تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لهما التوفيق والسعادة في حياتهما.

لقطات من فرح علي جبر:

الجدير بالذكر أن حضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم كرة القدم من بينهم عصام الحضري ومؤمن زكريا وباسم مرسي وشيكابالا وكهربا وعمر صلاح وطارق يحيي وإبراهيم سعيد وغيرهم من نجوم الكرة، كما أحيي حفل الزفاف الفنان محمد حماقي.

شاهد حفل زفاف لاعب بيراميدز:

اقرأ أيضا:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *