عمرو دياب يعود لزينة عاشور.. وهذا رد فعل دينا الشربيني

يبدو أن قصة العلاقة التي تربط الهضبة عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني، قد قاربت على الفصل ما قبل الأخير.

وترك عمرو دياب الجمهور والمتابعين في كل مكان يتكهنون ويرسمون شكلًا لعلاقته بدينا الشربيني هل تزوجها فعل أم مجرد أنها تشاركه بطولة فيلم لم يرى النور حتى الآن.

كشفت حسابات أبطال القصة إضافة إلى زوجة الهضبة زينة عاشور، عبر مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وقائع جديدة حول تطورات علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني.

دار نقاش  بين عمرو دياب، وزوجته زينة عاشور عبر حسابه على انستجرام، وهو ما يؤكد بقوة عودة علاقتها التي توترت جدًا عقب الشائعات التي ترددت عن علاقة زوجها بدينا الشربيني.

ونشر عمرو دياب، مقطع فيديو، ظهر فيه أبناؤه يتحدثون لمجلة فوج العالمية عن حياتهم الخاصة، ولم يكتفي بذلك بل أشار إلى زوجته زينة عاشور، وعلقت عليه، قائلة: “until forever”.

كما نشرت كنزي ابنة عمرو دياب، صورة قديمة لوالدها ووالدتها خلال فترة شهر العسل، وظهرت زينة عاشور وهى مرتدية تيشرت مكتوب عليه “just married” .

ورغم أن هناك عمل سينمائي جديد لا نعرف عنه سوى أنه يحمل اسم “الشهرة”، يجمع بين عمرو دياب،  ودينا الشربيني فقد بات الآن غير معروف مصيره وهل سيبدأ تصويره أم يتوقف.

وكعادة الأمر منذ بدايته فليس أمام الجمهور إلا الانتظار ومتابعة حسابات الهضبة ودينا وزينة وأبناء عمرو دياب لمعرفة أخر التطورات.

 

شاهد الصور:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *