شاهد.. عمرو وردة يعتذر.. ومحمد صلاح يدخل على الخط: التجنب ليس الحل

قدم عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني المصري ونادي أتروميتوس اليوناني، اعتذار عما بدر منه في أزمة التحرش الجنسي، عبر حسابته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر عمرو وردة مقطع فيديو لاعتذاره قائلا: “أنا بعتذر على اللي حصل مني واعتذر لأهلي والجهاز الفني واللاعبين، وأي حد زعلان مني مضايقش مني، وأي حد أنا ضايقته قبل كده أنا أسف”.

وواصل وردة اعتذاره: “أتعهد أن الفترة المقبلة ستكون جيدة، كل حاجة هتبقي كويسة ومش هعمل أي حاجة تضايق أي حد مني.. أنا أسف مرة تانية”.

Posted by Amr Warda on Wednesday, June 26, 2019

مساندة محمد صلاح واللاعبين لعمرو وردة:

لم يتوقف الآمر على اعتذار عمرو ودرة فقط، بل سانده الكثير من أصدقائه وبعض الرياضيين، مؤكدين على ضرورة التسامح وتقبل الاعتذار.

ومن بين النجوم الذين ساندوا وردة، كان الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر.

غرد صلاح كاتبًا: “نحن نحتاج أن نؤمن بالفرص الثانية.. نحتاج إلى الإرشاد والتثقيف..التجنب ليس هو الحل”

ومن جانبه شارك حارس المرمى شريف إكرامي في مساندة عمرو وردة بعد تقديمه لاعتذار رسمي للجمهور والجهاز الفني، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر.

غرد إكرامي: ” لا شك أن خطأ عمرو وردة كبير وأنه نال عقاب قاسي، لكن رجاءً تذكروا فقط أن كُلُنا بشر وكُلُنا خطَّائون منا من يستره الله ومنا من يُبتلي بعدم الستر، فكونوا رُحماء بأخطاء الآخرين يرحمكم الله”.

لم يكتفي اللاعبين بمساندة وردة من خلال مواقع التواصل فقط، بل تضامن اللاعب أحمد المحمدي عقب تسديده للهدف الأول برفع إشارة رقم 22 من خلال تي شيرت اللاعب المستبعد.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد المصري قرروا استبعاد عمرو وردة بسبب اتباعه سلوك غير أخلاقي، وذلك بعدما نشرت فتاة مكسيكية فيديو مخل للأداب للاعب ومحادثة جنسية بينهما.

 

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *