تضارب الأنباء عن عودة شدوى الحضري وكهربا

تضاربت الأنباء عن عودة شدوى الحضري وكهربا من جديد لبعضهما البعض حيث أكدت بعض التقارير أن المياه عادت إلى مجاريها مرة أخرى بين لاعب الكرة المحترف في الاتحاد السعودي محمود كهربا وبين حارس المرمى عصام الحضري، بعد التأهل لكأس العالم، حيث جلس كل من الحضري وكهربا لحل جميع المشاكل بينهما ووافقت شدوى على إعادة الخطبة.

ولكن من ناحية أخرى أوردت تقارير نفي شدوى لصحة هذه الأنباء وأنها لم تعد لخطبتها إلى كهربا، وأنها لا تزال في الثانوية العامة ولا تهتم حاليا سوى بدروسها ومدرستها ولا وقت لديها للتفكير في أي أمور أخرى.

وقد تم فسخ خطبة محمود عبد المنعم وشدوى الحضري قبل عدة أشهر بعد خطبة دامت نحو 41 يومًا فقط، وذلك بعد قصة حب تناولتها الكثير من المواقع، خصوصا مع ما لشهرة شدوى من أناقة وجمال لفتت بهما أنظار الكثيرين، حتى أن “تريزيجيه” أراد الارتباط بها هو  وغيره إلا أنها أسكتت الجميع بخطبتها لكهربا التي لم تستمر أسابيع معدودة، ويبدو أن عين الحساد كان لها دورا قويا في فك هذا الارتباط.

ولم يكشف أي من الطرفين سبب فسخ الخطبة وأكدا أنها القسمة والنصيب، لكن بعض الألسن تتناقل أن السر هو غضب شدوى من قضاء كهربا إجازته بمفرده في الساحل بعيدًا عن الأسرة.

وبخصوص عودة شدوى الحضري وكهربا فإن الصمت التام هو سيد الموقف حاليا في انتظار أخبار جديدة عن الفاتنة الصغيرة وابنة واحد من أعظم حراس المرمى في مصر واللاعب المصري الشهير. وكان أول تعليق من شدوى على فسخ الخطبة هو نشر صورة لها مع والديها على “انستجرام” وهي تقول ” الجميع يذهب إلا أنتم”.

فهل تشهد الساعات المقبلة عودة المياه إلى مجاريها بالفعل لنشهد عودة شدوى الحضري وكهربا مرة أخرى، أم أن قصة الحب انتهت عند هذا الحد وحكم النصيب بين قلبيهما؟ هذا ما ستشكف عنه الأيام.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *